عصر اليوم بملعب كوستي

الرابطة تستقبل المريخ المنتشي وتُراهن على سجل (الأرض)

 

 الخرطوم : الصيحة

يتطلع المريخ المنتشي بفوزه في مباراة القمة، لمواصلة رحلة الانتصارات والاقتراب من الصدارة، حينما يحل في الثالثة والربع من عصر اليوم ضيفاً على الرابطة كوستي في مواجهة يستضيفها ملعب كوستي لحساب الجولة (12) من مسابقة الدوري الممتاز..

حامل اللقب والفريق الضيف في لقاء اليوم يدخل المباراة وهو يملك في رصيده 17 نقطة يحتل بها الترتيب الرابع خلف الأمل والهلال وحي العرب مع الإشارة لأن المريخ خاض مباريات أقل من بقية الفرق، حيث يمتلك مباراتين مؤجلتين.. بينما يدخل صاحب الأرض والجمهور الرابطة اللقاء وهو يملك في رصيده (12) نقطة يحتل بها الترتيب العاشر، وكان تعادل سلبياً على أرضه في آخر مبارياته أمام الخرطوم الوطني، ويتمتع الرابطة بسجل جيد على ملعبه في النسخة الحالية، حيث لم يخسر بأرضه سوى لقاء وحيد وهو مباراة الجولة الافتتاحية أمام الهلال العاصمي، إذ تعادل بعدها في ثلاث مباريات وكسب مثلها حيث جمع نقاطه الـ(12) من مباريات أرضه، ويأمل أن يكون سجله ذاك دافعاً له لتحقيق المفاجأة على حساب حامل اللقب.

المريخ بدوره، سافر إلى كوستي صباح أمس ببعثة ضمت (18) لاعباً، وغاب عنها نجم القمة رمضان عجب للإصابة وللسبب نفسه تواصَل غياب السماني الصاوي، كما تواصَل غياب أحمد آدم بيبو بداعي المرض، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة محمد الرشيد رغم مرافقته للبعثة..

وحل المريخ بفندق قصر النيل وأدى تدريبه الأخير عصر أمس بملعب المباراة وينتظر أن يجري مدربه جمال أبو عنجة تعديلات طفيفة على التوليفة التي خاضت مباراة القمة، حيث يتنافس الثنائي شلش والنعسان على المشاركة منذ البداية لتعويض غياب رمضان عجب، فيما تشتعل منافسة بين نيلسون والتكت للمشاركة منذ البداية حال إبقاء محمد الرشيد على الدكة، ما عدا ذلك ينتظر أن يحافظ المدير الفني للأحمر على التوليفة التي حققت الفوز في لقاء القمة.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!