(الصيحة) وحدها كانت هناك.. المريخ يجد استقبال الفاتحين بالأبيض

- تألق جماعي في التدريب الرئيسي.. وترقب لوصول الليبي اليوم

 

الأبيض – ناصر بابكر   6أكتوبر 2022م

حلّت بعثة فريق الكرة الأول بالمريخ باستقبال رسمي وشعبي كبير لدى وصولها لمدينة الأبيض ظهر أمس الأربعاء، تمهيداً لمواجهة الأهلي طرابلس غداً الجمعة لحساب ذهاب الدور الأول من أبطال أفريقيا.

وتوافدت جماهير المريخ بمدينة الأبيض بأعداد كبيرة وبموكب من السيارات متوشحة بأعلام وشعارات المريخ، إلى جانب الاتحاد المحلي لكرة القدم بمدينة الأبيض وممثلين لحكومة الولاية.

وتوجهت البعثة التي وصلت برئاسة طارق تفاحة من المطار إلى فندق زنوبية مقر إقامة البعثة وخلدت إلى الراحة.

وفي الرابعة عصراً، وصل المريخ الى ملعب شيكان وادى التدريب الرئيسي وسط حضور جماهيري كبير شجّع الفريق بقوة طوال زمن التدريب.

 

وانطلق المران بمُحاضرة مطولة من المدير الفني التونسي غازي الغرايري، شدّد من خلالها على أهمية التركيز وأهمية لقاء الجمعة، قبل أن يخضع اللاعبين لتمارين إحماء وتفكيك عضلات، ثم تدريبات استلام وتمرير في مساحات ضيِّقة ومجموعات صغيرة، ومن ثم تدريبات تهديف من خارج منطقة الجزاء.

بعدها تمّ إجراء تقسيمة في وسط الملعب دون حراس مرمى لرفع جودة التمرير تحت الضغط، قبل أن يتم إجراء تقسيمة كاملة بين الأحمر والأخضر شهدت تنافساً مُثيراً بين نجوم الفريق لإقناع الطاقم الفني بدخول التوليفة الأساسية للقاء الغد، في وقت أوقف فيه التونسي الغرايري التدريب عدة مرات لتصحيح الأخطاء التكتيكية المتعلقة بحركة اللاعبين داخل أرضية الملعب وتنفيذ الأدوار المرسومة من قبل الطاقم الفني.

على صعيد متصل، وصل مدينة الأبيض صباح أمس المدير الإداري لفريق الأهلي الليبي لترتيب أمور الفريق، حيث أكمل الحجز لبعثة الأهلي في فندق المدينة، وينتظر أن تصل بعثة الفريق الليبي إلى الأبيض اليوم الخميس بطائرة خاصة يتم الترتيب لها مع الحكومة الليبية.

 

كما وصل طاقم التحكيم البوروندي، إلى جانب مراقب المباراة الأوغندي إلى الأبيض أمس الأربعاء، وينعقد الاجتماع الفني مساء اليوم بعد وصول الفريق الليبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى