أصدر عدداً من القرارات.. تفاصيل اجتماع تسييرية المريخ

أصدر عدداً من القرارات.. تفاصيل اجتماع تسييرية المريخ

الخرطوم- الصيحة

أصدر اجتماع لجنة تسيير نادي المريخ، قراراً بتعيين متوكل صالح نائباً لنائب الرئيس للشؤون المالية والاستثمار، وتعيين حافظ دوسة نائباً لنائب الرئيس للشؤون الادارية والقانونية، وتعيين هيثم كابو ناطقاً رسمياً للجنة.

وعقدت اللجنة اليوم، الاجتماع رقم (3) بمقر المكتب التنفيذي للنادي بالعمارات شارع (57)، والذي ترأسه عبر الاتصال عن بعد رئيس اللجنة القنصل حازم مصطفى.

وكلف الاجتماع عضو اللجنة طارق تفاحة برئاسة بعثة الفريق إلى الأبيض لمواجهة أهلي طرابلس الليبي في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، وعضو اللجنة منير نبيل نائباً لرئيس البعثة.

كما كلّف النائب الأول محمد سيد أحمد برئاسة بعثة الفريق إلى ليبيا لمواجهة أهلي طرابلس في إياب دور الـ32 من دوري أبطال افريقيا، وعضوي اللجنة تهاني حامد الصادق ومحمد الفاتح المقبول نائبين لرئيس البعثة.

وأقر الاجتماع تكوين لجنة للإشراف إدارياً على مباراة الفريق أمام أهلي طرابلس برئاسة النائب الأول محمد سيد أحمد وعضوية طارق تفاحة ومنير نبيل ومتوكل صالح وتهاني حامد الصادق.

كما استمع الاجتماع إلى تقريرٍ من رئيس لجنة العضوية والمظالم مولانا حيدر التوم عن سير العضوية، وأجاز كل الخطط والمشاريع المقترحة في قطاع العضوية، وناشد جميع “المريخاب” على تجديد عضويتهم واكتساب العضوية خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى