العاملون بالكهرباء يعلنون رفع الإضراب

العاملون بالكهرباء يعلنون رفع الإضراب

الخرطوم- الصيحة

أعلنت لجنة الهيكل الراتبي للعاملين بقطاع الكهرباء، عن رفع الإضراب المعلن في كل القطاع ومواصلة العمل بـ”صورة طبيعية” وفقًا لضمانات عدم محاسبة من شاركوا في الإضراب.

وأشار بيان للجنة الهيكل الراتبي للعاملين بقطاع الكهرباء، إلى السيارات الموجودة في مقر وزارة الطاقة، قائلًا إنه سيحدّد تاريخ استلامها بإجراءات إدارية لمعالجة “البلاغات المستعجلة وطوارئ الخريف”.

وحثّت اللجنة العاملين بقطاع الكهرباء على التكاتف لإرجاع القطاع لما كان عليه قبل الإضراب، مناشدةً العاملين الذين في الراحة أو الإجازة بالتوجه إلى مواقع العمل حتى إصلاح جميع الأعطال. وطلبت اللجنة من جميع العاملين في القطاع التعاون مع الزملاء في شركة التوزيع لإصلاح “الأعطال المتراكمة”.

ووصف بيان لجنة الهيكل الراتبي للعاملين بقطاع الكهرباء ما تحقّق بأنه “خطوة جبارة في طريق مستمر”، لافتًا إلى أن التحسين “عملية مستمرة لا تتوقف”.

وأوضح البيان أن المكسب الأكبر في الفترة الماضية هو “الروح العظيمة التي تخلّقت في كل القطاع”، مشيراً إلى أنها أعادته “جسدًا واحدًا لا ينفصم”. وأشار إلى أن ما تم قد لا يكون أقصى طموحاتهم، لكنه “خطوة كبيرة” تجاه الحصول على ما يستحقون من راتب، لافتًا إلى أن هناك بعض “الملاحظات والتحفظات” التي أبدتها اللجنة.

واعتذر بيان لجنة الهيكل الراتبي للعاملين بقطاع الكهرباء، للمواطنين عن الإضراب الذي وصفه بـ”المشروع” وشكرهم على صبرهم ودعمهم “النبيل” لمطالب القطاع.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى