ضبط مخدرات وعملات مزورة بمحلية بليل وتأكيد على فرض الأمن والاستقرار

بليل– الصيحة

أكد المدير التنفيذي لمحلية بليل بولاية جنوب دارفور الرائد معاش هارون عمر علي إيدام، أن محليته لن تفرط في أمن واستقرار المواطنين.

وزار نائب المدير التنفيذي لمحلية بليل علي هاشم علي رئاسة شرطة المحلية، وكان في استقباله مدير شرطة المحلية الرائد شرطة الصادق إسماعيل طاهر، وقائد منطقة بليل العسكرية المقدم ذو الفقار مجذوب وعدد من الأجهزة الأمنية، وجاءت الزيارة بغرض الوقوف على الضبطية التي قامت بها شرطة محلية بليل من مخدرات وعملات وطنية وأجنبية مزورة، وثمن علي هاشم جهود الأجهزة الأمنية والقوات المشتركة في محاربة مروجي المخدرات والحد من نشاطهم.

بليل

فيما استعرض مدير شرطة المحلية الرائد شرطة الصادق إسماعيل طاهر، مراحل العملية التي قامت بها الشرطة والأمنية والمباحث المركزية وبمعاونة القوات المشتركة للقبض على المروجين، وأشار إلى أن الضبطية تتمثل في (85) رأس من الحشيش وعملات وطنية وأجنبية مزورة.

وقال الصادق إن المتهمين سيقدمون للمحكمة بعد إجراء التحقيقات، ونوّه إلى الجهود الجارية لتطوير وتأهيل شرطة محلية بليل، فضلاً عن صيانة العربات وفتح تجنيد للراغبين سيما العنصر النسائي لأول مرة، وذلك بفضل وقفة مدير شرطة الولاية اللواء شرطة حقوقي محمد أحمد عبد الله الزين.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى