في تجربة ودية بنكهة أفريقية هلال فلوران يُدشِّن ظهوره بمواجهة الأشانتي

 

 

الخرطوم – الصيحة

 

يُدشِّن فريق الكرة الأول بالهلال في السابعة من مساء اليوم، بملعب الجوهرة الزرقاء، سلسلة تجاربه الإعدادية للموسم الجديد، وذلك بمُواجهة قوية بنكهة أفريقية تجمعه بالأشانتي كوتوكو الغاني.

 

وكان الهلال دشّن، تحضيراته قبل أسبوع تحت قيادة طاقمه الفني الجديد بقيادة الكونغولي “فلوران ايبينجي” وبقية مُساعديه، إلى جانب الوطني خالد بخيت في منصب المدرب العام.

 

وأدى الهلال، عدداً كبيراً من التدريبات الصباحية والمسائية بملعبه الجوهرة الزرقاء بمُشاركة كل لاعبيه الأجانب الذين تمّ قيدهم في فترة الانتقالات الأخيرة مع وصول النيجيري عبدول أجاجون بعد ثلاثة أيام على بداية التحضيرات، فيما تواصل غياب الكاميروني سالمون بانغا، إلى جانب غياب اللاعبين الدوليين الذين يتواجدون في معسكر المنتخب الوطني بالمغرب، في وقت يتلقّى فيه المدافع ارنق العلاج من الإصابة التي تعرض لها خواتيم الموسم الماضي.

 

وينتظر أن يتيح الكونغولي فلوران، الفرصة في لقاء اليوم لكل العناصر التي شاركت في تحضيرات الفريق مع توقعات بأن تتكون التشكيلة التي ستلعب منذ البداية من عيسى فوفانا في حراسة المرمى والرباعي أطهر الطاهر، الطيب عبد الرازق، فيدينهو وإبراهيم اومورو في خط الدفاع.. على أن يلعب في خط الوسط الثلاثي كلود سينغوني وصلاح عادل وعبدول أجاجون، فيما تتكوّن المقدمة الهجومية من الثلاثي لامين جارجو وماكابي ليليبو وجون مانو.

 

وكانت بعثة فريق الكرة الأول بنادي الأشانتي كوتوكو وصلت الخرطوم فجر أمس بدعوة من الهلال لأداء أكثر من تجربة ودية مع الفريق في إطار تحضيرات الفريقين للموسم الجديد وللمُشاركة القارية .. وأعلن الأشانتي غياب ستة من لاعبيه عن رحلة الخرطوم بداعي الإصابة.

 

وأعلن الهلال أنّ اللقاء اليوم سيكون بحضور جماهيري في غياب البث التلفزيوني مع تعطيل كل البطاقات الإكرامية باستثناء الإعلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى