الأزرق يضم الظهير الأمريكي ويعيد الشعلة “600 ألف دولار” تقود الهلال لمدافع كاميروني

الخرطوم : الصيحة

انتقل المدافع الكاميروني في صفوف الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم سالمون بانغا، رسمياً لنادي الهلال السوداني مقابل مبلغ مالي يناهز 600 مليون سنتيم “600 ألف دولار” وذلك وفقاً لما أورده موقع “الأنباء” المغربي ثم أكّده نادي الدفاع الحسني الجديدي عبر صفحته الرسمية.

ويعد “بانغا” الذي سبق له أن حمل قميص نادي القطن الكاميروني، صمام أمان خط دفاع فارس دكالة، وظَلّ رسمياً في تشكيلة المدرب عبد الحق بنشيخة طيلة مباريات الدوري الحالي وفقاً لما ورد في التقرير المغربي، والذي أشار إلى أنّ الضائقة المالية التي يمر بها الفريق الجديدي، جعلت المكتب المسير لا يتردّد في قبول العرض الذي تقدم به نادي الهلال السوداني.

وغادر بانغا ذو 26 ربيعاً الفريق الجديدي على إيقاع ذكريات “مرة” تتمثل في إهداره لضربة جزاء كانت سبباً في إقصاء فارس دكالة من منافسات كأس العرش من طرف فريق النهضة البركانية، حيث كانت هذه آخر مباراة يخوضها بانغا رفقة الدفاع الجديدي قبل السفر إلى الخرطوم للانضمام للهلال.

وكان نادي الهلال أعلن أمس، عن تعاقده رسمياً مع الظهير الأيمن السوداني الحاصل على الجنسية الأمريكية عيسى رمضان إلى جانب التعاقد مع مهاجمه السابق وليد الشعلة بعقد لمدة عامين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى