ما تكلم زول.. أحقاد شديدة

ما تكلم زول

أحقاد شديدة

الموسيقي الذي يعتلي منصباً مهماً في أحد الإجهزة الإعلامية شكا لبعض المقربين منه وقال لهم إنه يتعرَّض لمضايقات شديدة من بعض قادة ذلك الكيان الفني الكبير، وقال بأنهم طمعانين في منصبه وامتيازاته الكبيرة . الموسيقار الشاب صاحب الإبداع المتجاوز قال: حيسد دي بطينة ودي بعجينة، حتى لا يسمع بأنه لم يكمل مشواره التعليمي الذي لم يفسد نجاحاته العظيمة.

شكاوى مطر

الفنان الكبير جداً والذي عاد للوسط الفني بعد غيبة طويلة، هذا الفنان بصدد تقديم العديد من البلاغات في محكمة الملكية الفكرية بعد أن اكتشف أن الفنان الشاب يقوم بأداء أغنياته في الحفلات الخاصة ولم يقم بأخذ الإذن بترديد تلك الأغاني، والشئ المؤكد بأن الفنان الكبير لن يترك المغني الشاب وسيلاحقه قضائياً حتى لا يكرر فعلته.

ظلام الهم

يقال والعهدة على الراوي إن الحزب الكبير بدأ في البحث عن شخصية قيادية جديدة حتى تسلمها مهام إدارة الجهاز الإعلامي الكبير الذي أصبح خميرة عكننة وجالب للمشاكل، المدير العام أصبح يزداد خوفه كلما أشرقت الشمس، المشاورات جارية بين الأعضاء لترشيح الرجل المحبوب الذي يقود هو الآخر جهازاً إعلامياً جماهيرياً، العاملون في الجهاز الإعلامي يرددون ( وداعاً يا ظلام الهم).

مفاجأة داوية

الموسيقار المعروف صاحب القدرات الإبداعية يخطط سراً لإعلان مفاجأة ربما أحدثت دوياً في الوسط الفني بعد أن قرر الارتباط بتلك الفنانة الشابة التي أحدثت حراكاً نقدياً في الصحف والمجتمع في الفترة الماضية، والمفاجأة سوف تعلن قريباً بعد أن اكتملت كافة الترتيبات من تجهيزات لكل الأشياء المكلمة التي تمت إعدادها وفي سرية تامة.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى