ما تكلم زول

 

وحدث ما حدث:

الكاتبة الصحفية الشهيرة والتي كانت تكتب في العديد من الصحف معتمدة على علاقاتها الممتدة والمشبوهة مع ملاك الصحف ورؤساء التحرير.. تحاول هذه الأيام التقرب من الشاب السوداني صاحب الثراء.. فهي تقوم بالتعليقات الكثيفة على بوستات الشاب الثري في الفيس بوك وطلبت منه الحضور لمنزلها لإجراء حوار صحفي بدعوى أن سيارتها تحت التصليح ولا تستطيع الحركة.. وحدث ما حدث.

متعهد الحفلات:

متعهد الحفلات الشهير والمعروف بتنظيم الحفلات الجماهيرية.. يعاني هذه الأيام معاناة كبيرة بسبب توقف جميع فناني الشباك من التعاون أو التعامل معه حتى الفنان الكبير الذي كان مقرباً منه جداً فر بجلده وذهب لصاحب تلك الشركة الثرية التي وفرت له كل ما يحتاجها وبالزيادة كمان.. وبعض الفنانين قالوا تحت تحت إنّ متعهد الحفلات (جلدة) وما زول حارة ومواقف.

عروس الخليج:

المذيعة الشابة ذات الحسن والجمال الصارخ والتي تعمل في قناة عالمية بدولة خليجية.. هذه المذيعة تقوم بالترتيب للاستقرار النهائي في تلك الدولة الخليجية والسبب ليس عملها في القناة فقط ولكن لأن العريس الثري العربي يقيم في تلك الدولة وينتمي لها كلياً.. والعريس الثري قدم عرضاً خيالياً للزواج من المذيعة الشابة والتي وافقت على الفور على العرض المغري.. لكن والله تستاهلي يا بتنا وعجبنا ليك.

خلاف حاد:

فنانة شهيرة جداً جداً تعيش هذه الأيام حالة خصومة كبيرة جداً مع زوجها العازف الشاب الذي يعمل معها في نفس فرقتها وفي نفس الوقت هو مدير أعمالها.. وسبب الخلاف أن الفنانة الشهيرة لا تريد الإنجاب في الوقت الراهن ولكن زوجها يحلم بالجنة النضيرة والأطفال عليها ثمراتها وعبيرها.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى