الفريق نصر الدين: شرطة (النجدة) تمثل أساس العمل الشرطي

 

الخرطوم : محمد موسى  17  اغسطس 2022م

نفذ نائب المدير العام المفتش العام لقوات الشرطة الفريق شرطة د. مدثر عبد الرحمن نصر الدين،  زيارة تفقدية أمس، لإدارة النجدة بشرطة ولاية الخرطوم المقرن  وسير العمل فيها ومستوى تلقي البلاغات عبر غرفة اتصالات المواطنين  (999) وطرق تعامل الوحدات المنتشرة بالمحليات مع البلاغات الواردة.

وأكد نائب المدير العام خلال الزيارة أن النجدة تمثل أساس العمل الشرطي لدورها المنعي والكشفي والإنساني والخدمي بانتشارها في جميع محليات الولاية، مؤكداً توفير كافة الإمكانيات البشرية والمادية والتقنية للإدارة لتضلع بدورها في حفظ الأمن والاستجابة الفورية لكافة الأحداث.

في ذات الإطار  قدَّم مدير شرطة ولاية الخرطوم الفريق شرطة حقوقي عثمان الحاج عثمان معلا، شرحاً عن سياسة رئاسة شرطة الولاية في حفظ الأمن والاستقرار بالعاصمة، مشيراً إلى إيلاء إدارة النجدة الاهتمام المتعاظم  برفدها بالعناصر الفنية اللازمة وأجهزة الاتصال والآليات التي تعمل على سهولة الوصول للحدث، فضلاً عن  تعضيد العلاقات المتطوِّرة بين الشرطة وشركات الاتصالات بالبلاد لتقديم الخدمات للمواطنين عبر غرفة اتصالات النجدة (٩٩٩)، مبيِّناً بأن النجدة تمثل أهم المرتكزات الشرطية لدورها في تقصير الظل الجنائي بانتشارها في مختلف أنحاء العاصمة عبر ارتكازاتها الثابتة والمتحركة بمختلف القطاعات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى