حسم استئناف الخرطوم الوطني ضد الهلال

الخرطوم- الصيحة

حسمت لجنة الاستئنافات المنتخبة بالاتحاد السوداني لكرة القدم، الاستئناف المقدّم من نادي الخرطوم الوطني ضد قرار لجنة المسابقات بشأن شكوى النادي ضد الهلال.

وعقدت اللجنة اجتماعاً اليوم الاثنين بمقر الاتحاد بالخرطوم (2) برئاسة مولانا عبد الرحمن صالح، وبحضور جميع أعضائها، ونظرت في عدد من الاستئنافات المقدّمة إليها وأصدرت عدداً من القرارات.

ونظرت اللجنة الاستئناف المقدم إليها من نادي الخرطوم الوطني الخرطوم ضد قرار لجنة المسابقات في قانونية مشاركة لاعب الهلال بانغا في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الدوري الممتاز، وقرّرت رفض الاستئناف وتأييد قرار المسابقات وإخطار الأطراف المعنية.

كما نظرت اللجنة في الاستئناف المقدّم إليها من نادي الهلال الأبيض ضد قرار لجنة المسابقات في صحة مشاركة اللاعب أحمد حسن فضل المولى من فريق ود نوباوي الخرطوم في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الدوري الممتاز، وقرّرت رفض الاستئناف وتأييد قرار لجنة المسابقات وإخطار الأطراف المعنية.

ونظرت اللجنة الاستئناف المقدّم إليها من نادي الموردة الخرطوم ضد الأمر الصادر من لجنة المسابقات بالاتحاد، وقرّرت رفض الاستئناف وتأييد قرار لجنة المسابقات في الاستفسار والتظلّم المقدّم من نادي الموردة.

كذلك، نظرت اللجنة في الاستئناف المقدم إليها من المدرب هيثم سلمان ضد قرار لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين بالاتحاد، وقررت أن يدفع نادي حي العرب بورتسودان للمدرب هيثم سلمان مبلغ (600) ألف جنيه سوداني وفق العقد المبرم بين النادي والمدرب.

ونظرت اللجنة في الاستئناف المقدّم إليها من نادي السكر كنانة التابع للاتحاد الانتقالي كنانة، وقرّرت رفض الاستئناف لعدم الاختصاص وإخطار الأطراف المعنية.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!