المريخ يحسم أربعة ملفات مع مدربه

الخرطوم- الصيحة

انعقد يوم السبت، اجتماع بين رئيس نادي المريخ القنصل حازم مصطفى بمكتبه في دبي مع مدرب الفريق، التونسي غازي الغرايري، بحضور نائب رئيس المريخ للشؤون الرياضية، رئيس القطاع الرياضي الكابتن عادل أبو جريشة ، والمدير العام للنادي اللواء د. محمد آدم النقي.

وناقش الاجتماع تقرير المدرب حول الفريق والرؤية المستقبلية وعملية الاحلال والابدال، وأمّن بالإجماع على تنفيذ تقرير المدرب بكل ما ورد فيه ودعم الفريق بالترشيحات التي قدّمها المدرب والبدء فوراً لإنجاز الملف.

واستعرض الاجتماع خارطة الموسم المقبل 2022- 2023، وأجاز الخارطة المقدّمة من المدرب غازي الغرايري، مع التأكيد على مكان وزمان المعسكر الإعدادي للموسم الجديد، والاتفاق على كل الترتيبات الخاصة بالبعثة وحجمها والبدء في الإجراءات الإدارية فوراً.

ووقف الاجتماع على المطلوبات من المعدات الرياضية والأزياء والتواصل مع شركة “تيمبو” لتوفير المطلوبات للموسم الجديد حسب الاتفاق المبرم بين الطرفين.

وأمّن الاجتماع على مشاركة الفريق في مباراة القمة المقررة 30 يوليو لدعم عملية السلام بولايات دارفور لأهمية المناسبة، وكلف الاجتماع اللواء د. محمد ادم النقي المدير العام للنادي برئاسة البعثة المتجهة إلى الجنينة، وتكليف هيثم محمد نور سكرتير المكتب التنفيذي بمتابعة الترتيبات الإدارية لسفر البعثة مع الاتحاد السوداني لكرة القدم.

وسجل الاجتماع صوت شكر وعرفان من كل منظومة نادي المريخ للقنصل حازم مصطفى رئيس النادي على وقفته الصلبة تجاه المريخ وتحمّل أعباء الصرف المالي على كل أنشطة النادي الرياضية والإدارية في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها المريخ، وما زال يواصل العطاء لبناء فريق يتطلع إلى منصات التتويج.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!