الشرطة تتحرى حول طعن مواطن ونهب ممتلكاته

الشرطة تتحرى حول طعن مواطن ونهب ممتلكاته

الخرطوم: الصيحة

شرعت الشرطة في التحقيق والتحري حيث تلقت بلاغاً من الشاكي أفاد خلاله بأن عدد من المتهمين بإرشاده قاموا بالاعتداء عليه بالضرب ونهب هاتفه المحمول ومبلغ مالي وذلك بمنطقة سوبا جنوب الخرطوم.

وقالت مصادر لـ(الصيحة): إن الشاكي أبلغ قسم شرطة سوبا بأن المتهمين بإرشاده قاموا بالاعتداء عليه بالضرب أثناء وجوده بسوق “التيرة” وقاموا بخنقه وطعنه بالسكين في مناطق متفرقة من جسده ومن ثم نهب هاتفه المحمول ماركة (هواوي واي6) ومبلغ (20) ألف جنيه.

وكشفت الشرطة عن تدوينها إجراءات بلاغ تحت طائلة المادتين (175) النهب و(139) تسبيب الجراح العمد وذلك من القانون الجنائي السوداني لسنة 1991م، وأشارت الشرطة إلى أنها وفور ذلك قامت بإرسال المتهم للمستشفى لتلقي العلاج بموجب أورنيك (8) جنائي، وجاء قرار الطبيب المتابع لحالة الشاكي  بأن المذكور تبيَّن وجود طعنات بآلة حادة في رأسه بطول 5 سم وعرض 3 سم، وجرح قطعي في ساعده الأيمن بجانب وجود سحجات في كل من الركبة اليمنى واليسرى والكتف الأيسر، وكشفت إفادة الطبيب عن إخضاع الشاكي للعلاج جراء الجراح التي تعرَّض لها بمناطق متفرقة من جسده. وقالت الشرطة بأنها قامت بإخطار شعبة المباحث للقبض على المتهمين، ولا زالت توالي تحرياتها على ذمة الحادثة.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!