(الصيحة) تكشف المثير عن أجنبي المريخ الجديد

الخرطوم- الصيحة

تحصلت (الصيحة)، على تفاصيل جديدة بشأن اللاعب الإيفواري أبكر دومبيا الذي استقبله المريخ في الساعات الأولى من فجر اليوم تمهيداً لاخضاعه لاختبارات بدنية وطبية قبل التعاقد معه في فترة الانتقالات الرئيسية المقبلة حال اجتياز الاختبارات.

وبحسب متابعات الصحيفة، فإن المدير الفني للمريخ غازي الغرايري والمدير الرياضي عبد الكريم النفطي راقبا اللاعب طوال الفترة الماضية بعد الاستعانة بأحد كشيفي نادي الصفاقسي التونسي في ترشيحه بعد تحديد المواصفات المطلوبة من قبل المدير الفني للمريخ.

وطبقاً لمعلومات (الصيحة)، فإن الغرايري طلب جناحاً هجومياً صغيراً في السن وصاحب موهبة كبيرة ويجيد صناعة وتسجيل الأهداف، ويملك رغبة كبيرة للتطور في مشواره المهني ليقدِّم الإضافة الفنية التي يحتاجها المريخ من ناحية ويكون بمثابة مشروع استثماري للنادي من أخرى.

وبحسب مصادر (الصيحة)، فإن دومبيا الذي استقبله المريخ فجر اليوم من مواليد العام 2004م ويعتبر من المواهب الصاعدة والتي يتنبأ لها بمستقبل كبير في ساحل العاج، وحال تعاقد المريخ معه، سيكون اللاعب على موعد مع تجربته الاحترافية الأولى في مسيرته، مع الإشارة إلى أن المريخ سيقوم بقيد اللاعب في كشوفات فريق الشباب بالنادي بالنظر لصغر سنه لكن خدماته ستكون لصالح الفريق الأول.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى