قوة مشتركة لتأمين الموسم الزراعي بـ”بليل”

بليل- الصيحة

اطمأن نائب المدير التنفيذي لمحلية بليل علي هاشم علي، على وصول القوات المشتركة التي دفعت بها لجنة أمن الولاية لمحلية بليل لتأمين الموسم الزراعي.

ورحّب هاشم خلال زيارته لرئاسة شرطة محلية بليل بالقوات المشتركة التي قال إنها ستكون إضافةً حقيقية للقوات النظامية بالمحلية في بسط الأمن وتأمين الموسم الزراعي الحالي، مشيداً بالدور الكبير الذي تقوم به القوات المشتركة بالمحلية تجاه بسط الأمن والاستقرار ومحاربة الظواهر السالبة.

وكان في استقبال الوفد، قائد القوات المشتركة المقدم ذو الفقار مجذوب ومدير شرطة محلية بليل الرائد شرطة الصادق إسماعيل طاهر وعدد من الأجهزة الأمنية.

من جانبه، قال مدير شرطة محلية بليل، مقرّر لجنة أمن المحلية الرائد شرطة حقوقي الصادق إسماعيل طاهر، إن القوات المشتركة التي دفعت بها لجنة أمن الولاية لمحلية بليل تتمثل في الجيش والشرطة والدعم السريع للمساهمة في تأمين الموسم الزراعي، وكشف عن وضع خطة أمنية متكاملة لبسط هيبة الدولة وسيادة حكم القانون وسيتم تنفيذ هذه الخطة بإشراف مدير دائرة الجنايات المكلف بالولاية.

وثمن دور لجنة أمن الولاية التي أسهمت في دعم القوات المشتركة القادمة إلى بليل لإسناد لجنة أمن المحلية حتى يمكنها إنجاح الموسم الزراعي، ونوه إلى أن شرطة بليل تعمل جاهدة تنفيذاً لموجهات مدير شرطة الولاية اللواء شرطة حقوقي محمد أحمد عبد الله الزين، وأشار إلى أن الشرطة تمكّنت من ضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية بسوق بليل ونيالا بفضل جهود الأجهزة الأمنية المختلفة.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى