برعاية حميدتي.. ورشة لبناء القدرات القيادية تنهي أعمالها بالخرطوم

الخرطوم– الصيحة

حث المدير التنفيذي لمكتب قائد قوات الدعم السريع اللواء الركن حسن محجوب الفاضل، على ضرورة العمل لرفع كفاءة الشباب وتفجير طاقتهم من خلال برامج التدريب في مختلف المجالات لمواجهة تحديات إدارة الدولة.

الورشة

وأكد الفاضل في ختام ورشة مهارات السلوك القيادي المقامة بقاعة مجلس الصحافة اليوم، رغبة قائد قوات الدعم الفريق أول محمد حمدان دقلو “حميدتي” في بناء القدرات القيادية لمقابلة تحديات التغيير والإسهام العلمي في كافة قضايا البلاد ودعمها.

ونظم مركز الاستنارة بالتعاون مع منظمة درء النزاعات ورشة تدريبية استهدفت (40) متدرباً برعاية قائد قوات الدعم السريع.

وفي السياق، اشاد مستشار قائد قوات الدعم السريع يوسف إبراهيم عزة، بالمستوى المتقدّم للدارسين لهذا الكورس المهم، وأكد المضي قدماً في مجال بناء القدرات لكافة شباب السودان من الجنسين للإسهام في بناء المؤسسات الوطنية والنهوض بالمجتمع السوداني إلى أرقى المراتب، ووعد بمزيد من ورش العمل في المركز والولايات.

جانب من الورشة

من جهته، شدّد الأمين للمجلس القومي الصحافة والمطبوعات عبد العظيم عوض، على ضرورة التعاون والتنسيق في مجالات بناء القدرات، وأعلن جاهزية المجلس للتنسيق حول التدريب والتأهيل.

وعلى الصعيد، أوصى مدير مركز الاستنارة د. خالد تارس، المستفيدين من الورشة بضرورة نقل مهارات القيادة التي اكتسبوها إلى آخرين خارج قاعة الدراسة، وأشاد بالروح العالية والمستوى المتقدّم للمتدربين ودورهم في المستقبل.

بدوره، تحدث المدرب د. النعيم موسى عبد الله، عن أهمية الاستفادة من مهارات السلوك القيادي للمساهمة في رفع قدرات السياسيين في مجالات الإدارة والاتصال السياسي وتعزيز مفهوم الفدرالية والحوكمة.

وشارك في تنظيم الورشة مدير مكتب مستشار قائد الدعم السريع عاصم أحمد زكريا، بالإضافة إلى إدارة قسم العلاقات العامة بالمجلس القومي الصحافة والمطبوعات.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى