القبض على (66) متهماً من معتادي بالإجرام

 

الخرطوم : محمد موسى       6 يونيو 2022م

ألقت شرطة ولاية الخرطوم أمس، القبض على (66) متهماً، من معتادي الإجرام والخطف والنهب، وذلك إثر حملات نوعية شنتها الشرطة على مناطق النشاط الإجرامي وسط الخرطوم ومحلية أمبدة.

وكشفت الشرطة عن ضبطها خلال الحملات كميات من المخدِّرات والأسلحة النارية والبيضاء، بجانب استردادها مسروقات لأصاحبها عقب إبلاغهم بفقدانها وسرقتها.

وقال (إعلام شرطة ولاية الخرطوم) إن شرطة ولاية الخرطوم شنَّت حملات مكثفة على مناطق النشاط الإجرامي بشارع الجمهورية ووسط الخرطوم والسوق العربي وموقف جاكسون ومنطقة كولمبيا، أسفرت عن القبض على (47) متهماً، من معتادي الإجرام والسرقات والنهب، كما كشفت الشرطة كذلك عن ضبطها (19) متهماً، من معتادي الإجرام بمحلية أمبدة شمال أم درمان، وذلك إثر حملات مكثفة شنَّتها الشرطة على مناطق النشاط الإجرامي، وأكدت الشرطة اتخاذها إجراءات قانونية ضد جميع المتهمين الموقوفين بمخالفة القانون الجنائي السوداني لسنة 1991م، وقانون المخدِّرات والمؤثرات العقلية لسنة 1994م، إضافة إلى مخالفة عدد من المتهمين كذلك لقانون الأسلحة والزخيرة عقب ضبط بحيازتهم أسلحة نارية دون تصديق رسمي من جهات الاختصاص يستخدمونها في جرائمهم.

في ذات السياق كشفت الشرطة عن استردادها عربة لانسر موديل العام 2005م، لصاحبها عقب إبلاغه بفقدانها، كما قالت الشرطة بأنها قامت باسترداد مبلغ (450) ألف جنيه، لصاحبه عقب إبلاغه بفقدانه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى