تونسي المريخ: أدعو اللاعبين للمزيد من العمل والقادم أجمل

الخرطوم- الصيحة

كشف التونسي غازي الغرايري، المدير الفني الجديد للمريخ، عن برنامج إعداد الفريق منذ توليه المهمة.

وأوضح أن المباراة الودية أمام الخرطوم الوطني التي انتهت بالتعادل السلبي، أظهرت أن فريق المريخ يحتاج لعمل كبير، وأن على لاعبيه بذل المزيد من الجهد.

وقال الغرايري في فيديو عبر صفحة النادي على (فيسبوك) مساء الاثنين، إنه كان لا بد للفريق أن يدخل معسكراً تحضيرياً لبقية الموسم، وأن الإعداد الذي تم تنفيذه بأكاديمية الدراسات الأمنية، كان بعدد محدود من اللاعبين، والسبب هو انضمام ما لا يقل عن (8) لاعبين لمنتخب السودان، إلى جانب مجموعة مصابين، وتأخر قدوم عدد من الأجانب الذين منحوا إجازة قصيرة للسفر إلى دولهم.

وأشار إلى أن إعداد الفريق ركز على التأهيل البدني، وجرت اختبارات بدنية متعدّدة لتقييم مستوى اللاعبين، وذلك بحصص تدريبية مركزة صباحاً ومساء، مصحوبة بتحسين بعض الأمور الفنية والتكتيكية.

وأضاف أن ظروف الملعب أجبرتهم على تغيير مكان المعسكر، إلى مكان آخر قريب من ملعب وادي النيل، الذي سيحتضن كل تدريبات المرحلة المقبلة.

وتابع “مباراة الخرطوم الوطني أظهرت إيجابيات، لكن النقائص كثيرة، سنشتغل عليها في الفترة المقبلة، وبعودة الدوليين سيكون الفريق جاهزين لمسابقتي الدوري والكأس”.

وشكر المدرب، رئيس نادي المريخ حازم مصطفى، ومجلس الإدارة ورئيس القطاع الرياضي عادل أبو جريشة، على وقفتهم مع الفريق وتوفيرهم لكل متطلبات العمل.

وزاد “أتمنى أن أكون أهلاً للثقة، وأتوجه بنداء لجماهير المريخ، بالالتفاف حول الفريق والدعم والتشجيع والصبر، وإن شاء الله القادم أفضل”.

وأردف “طموحنا أن نسعد جماهير المريخ، ونرضي الإدارة، أدعو اللاعبين للمزيد من العمل، لأنه سبيل تحقيق النجاح”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى