رئيس المريخ حازم مصطفى فى تصريحات .. مدرب برازيلى فى الطريق والمصابون يقتربون من العودة

الخرطوم : الصيحة 

أكد حازم مصطفى رئيس نادي المريخ أن المجلس يعمل في تناغم تام والعمل يمضي على قدم وساق وبخطى ثابتة و نسخر كل امكانياتنا لخدمة الأحمر الوهاج والعمل على اسعاد القاعدة الجماهيرية العريضة بتحقيق كل الطموحات.

واضاف: المريخ في طريقه للتعاقد مع جهاز فني برازيلي على اعلى مستوى لقيادته في المرحلة المقبلة و كل لاعبي الفريق تسلموا مستحقاتهم المالية ولا توجد مشاكل فى هذا الجانب مبينا ان الخماسي المصاب الذي يواصل التأهيل بالامارات تحت اشراف الدكتور جار النبي يواصلون التاهيل والعلاج بشكل طيب.

وكشف رئيس نادي المريخ ان المجلس لم يستلم منشآت ومرافق النادي بعد قائلا بعد الاستلام اسألوني عن اعادة القلعة الحمراء لسابق عهدها الذهبي مؤكدا ان استاد المريخ اذا استلمه المجلس الآن بالامكان تجهيزه قبل دور المجموعات ويمكن ان يخوض الاحمر مواجهاته داخل استاده.

وقال حازم ان اخطاء المجلس السابق كلفت المريخ مبالغ طائله لافتا إلى ان المدرب السابق جمال خشارم يطالب بمبلغ 20 الف دولار واللاعب الليبي سيكون الحكم في قضيته في الثاني من ديسمبر وتم تكليف محامي وتم دفع مبلغ 5 الف دولار للمحامي ومبلغ سبعه وعشرون الف فرنك سويسري للمحكمة وكلها اخطاء للمجلس السابق.

واشار  إلى ان مجلس المريخ الحالي لم يتوانى عن دفع اكثر من هذه المبالغ من اجل اعادة هيبه وسمعة الكيان والحفاظ على مكتسبات النادي العريق واشار سعادة القنصل إلى ان التأخير في تكوين القطاعات كان من اجل مزيد من التجويد ومحاولة استعياب كل ابناء المريخ الذين يمكن ان يقدموا للنادي ويستفيد منهم المريخ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى