البرهان يتسلم رسالة من ملك البحرين

البرهان يتسلم رسالة من ملك البحرين

الخرطوم- الصيحة

تسلم رئيس مجلس السيادة الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان اليوم، رسالة خطية من جلالة ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، تتعلق بسبل تعزيز العلاقات الثنائية والأخوية الراسخة بين البلدين، وتفعيل التعاون المشترك بينهما فى كافة المجالات.

واستقبل البرهان بمكتبه بالقصر الجمهوري، وزير خارجية مملكة البحرين د. عبد اللطيف بن راشد الزياني، بحضور وزير الخارجية المكلف السفير علي الصادق.

وشدد رئيس مجلس السيادة على أزلية الروابط الاخوية والتاريخية ومتانة العلاقات المتميزة مع مملكة البحرين، وأكد حرصه على زيادة وتعميق التعاون المشترك بين البلدين.

من جانبه، قال وزير الخارجية البحريني في تصريح صحفي، إن جلالة الملك حمد بن عيسى، أكد في رسالته على متانة العلاقات الثنائية وحرصه على العمل سوياً من أجل الدفع بها وتعزيزها و تطويرها إلى آفاق أرحب بما يلبي طموحات شعبي البلدين.

وأشار الزياني، إلى أن القيادة فى البلدين تهدفان إلى تحقيق ما يصبو إليه الشعبين الشقيقين من أهداف ونماء وازدهار. وقال وزير خارجية البحرين، إنه نقل تمنيات وتحيات جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفه ملك مملكة البحرين، وصاحب السمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، لرئيس مجلس السيادة موفور الصحة والعافية، وللشعب السوداني الشقيق التقدم والنماء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى