أيلا يوجه بالإسراع في تحريك قضايا الفساد واستعادة المال العام

الخرطوم:الصيحة الآن

وجه رئيس مجلس الوزراء د. محمد طاهر أيلا بالإسراع في تحريك قضايا الفساد المختلفة واستعادة المال العام بالتنسيق مع المؤسسات القضائية والعدلية المعنية. فيما وجه وزارة الإعلام والاتصالات بإبراز إنجازات الحكومة والتصدى للشائعات ومحاولة زرع حالة الإحباط وسط قطاعات المجتمع، بجانب ضبط التصريحات الحكومية، وصدورها عبر وزارة الإعلام والاتصالات.
وناقش مجلس الوزراء القومي في جلسته الدورية اليوم (الخميس) برئاسة رئيس مجلس الوزراء د. محمد طاهر أيلا ، المهام الأساسية للحكومة على رأسها تحسين الخدمات الصحية والاجتماعية والتعليمية، واتخاذ التدابير اللازمة لزيادة الإيرادات وضبط المصروفات العامة ووقف الصرف خارج الميزانية.
وقال حسن إسماعيل وزير الإعلام والاتصالات الناطق الرسمي باسم الحكومة في تصريح صحفي عقب الاجتماع أن جلسة المجلس تناولت قضايا تشغيل الشباب وتنمية قدراتهم ومهاراتهم ومعالجة قضاياهم، بجانب الحوار معهم وحثهم على المبادرة للتصدي لتحديات الوطن بالحلول المبدعة والمبتكرة.
وأكد إسماعيل مضي الحكومة في محاربة الفساد مشيراً إلى حديث وزير العدل خلال جلسة مجلس الوزراء اليوم والذي أكد خلالها إغلاق عمليات التسوية والتحلل في قضايا الفساد المختلفة. وأشار إلى أن رئيس مجلس الوزراء د. محمد طاهر أيلا، وجه بالإسراع في تحريك قضايا الفساد المختلفة واستعادة المال العام بالتنسيق مع المؤسسات القضائية والعدلية المعنية.
على صعيد متصل أشار وزير الإعلام إلى أن رئيس مجلس الوزراء القومي وجه خلال الجلسة وزارة الإعلام بإبراز إنجازات الحكومة والتصدى للشائعات ومحاولة زرع حالة الإحباط وسط قطاعات المجتمع، بجانب ضبط التصريحات الحكومية، وصدورها عبر وزارة الإعلام والاتصالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى