عرديب: استئناف الدراسة بجامعة الخرطوم قريباً

الخرطوم- الصيحة

واصل مدير جامعة الخرطوم بروفيسور عماد الدين الأمين الطاهر عرديب زياراته التفقدية لوحدات الجامعة، حيث زار عدة كليات بمجمع الوسط وهى: (العلوم، الاقتصاد والدراسات الاجتماعية، علوم الجغرافيا والبيئة، وكلية القانون)، ورافقه نائبه بروفيسور أحمد مضوى موسى  ووكيل الجامعة دكتور إبراهيم آدم جمعة محمد، المدير التنفيذى لمكتب مدير الجامعة دكتور أحمد محمد أحمد بابكر، ومدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة الأستاذ عبدالرحمن عبدالسلام إدريس.

واستمع مدير الجامعة والوفد المرافق  خلال اجتماعهم مع مجالس الكليات المعنية الى التحديات الماثلة ورؤى تطوير الكليات ووحداتها المختلفة، كما تم ترشيح عمداء جدد للكليات الأربع.

وجدد مدير الجامعة ، اهتمامه الكبير بتحقيق الاستقرار الدراسي بالجامعة، ومعالجة المشكلات بالداخليات، معلناً حرصه على استئناف الدراسة بأسرع ما يمكن بكافة كليات الجامعة، مؤكدا أن قضايا الطلاب ستجد من إدارة الجامعة اهتماماً متعاظماً باعتبارهم جزء أصيل من أسرة الجامعة وأصحاب المصلحة الكبرى في استقرار الدراسة.

وأضاف أن إدارة جامعة الخرطوم تتطلع إلى إنجاز العديد من المهام والأولويات رغم التعقيدات الراهنة، وأكد أن مسألة الهيكل الراتبى والدراسة تأتي في مقدمة تلك الأولويات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى