47  ملياراً تُحوِّل مسار مهاجم توتي للهلال

 

تحصل موقع “سبورتاق الرياضي” على التفاصيل الكاملة لتحول مسار مهاجم توتي “عبد العظيم شيخ الدين” من المريخ إلى الهلال عبر التخزين لمدة عام في الأهلي شندي.

وبحسب مصادر “سبورتاق”، فإن الهلال كان المبادر بالتفاوض مع مهاجم توتي حيث قدم له عرضاً قدره “سبعة ملايين ونصف” للموسم، لكن اللاعب طالب بعشرة ملايين للموسم قبل أن يدخل المريخ على خط التفاوض، وحينها أخطر اللاعب مسؤولي المريخ بعرض الهلال، وكشف لهم عن رغبته في اللعب للمريخ لأن فرصته في المشاركة أساسياً ستكون أكبر.

وقدم المريخ عرضاً أولياً رفضه اللاعب فوراً وهو “اثنين مليون للموسم” وعرض على نادي توتي “خمسة ملايين” وهو العرض الذي رفضه النادي.

وتلقى اللاعب بعدها اتصالاً من عضو دائرة الكرة بالمريخ “التاج ابراهيم” لدخول الغرفة وهناك تمت معه مفاوضات جديدة عبر “متوكل ود الجزيرة”، حيث رفع المريخ عرضه إلى “ثلاثة ملايين ونصف” ثم إلى “خمسة ملايين” للموسم وهو آخر رقم قدمه المريخ، في الوقت الذي كانت فيه إدارة توتي غاضبة من خطوة المريخ بإدخال اللاعب للغرفة قبل التوصل معهم لاتفاق، وحاول مسؤولو توتي التواصل مع مسؤولي المريخ لكن لم يتم الرد على مكالماتهم ليتدخل الهلال عبر نائب رئيسه “محمد إبراهيم العليقي”، مقدماً عرضاً قدره “20 مليون جنيه” لنادي توتي وحده وهو العرض الذي وافقت عليه إدارة النادي، فيما كان عرض الهلال للاعب “تسعة ملايين جنيه” للموسم الواحد بشرط أن يلعب الموسم الأول في الأهلي شندي.

وبحسب متابعات “سبورتاق”، وافق اللاعب على العرض ليقوم نائب رئيس نادي الهلال بتسليم نادي توتي شيكاً بقيمة الصفقة كاملة بما فيها نصيب النادي واللاعب ليغادر الأخير غرفة المريخ ويُوقِّع عقداً لعامين مع الهلال يبدأ من أبريل 2023 ثم وقع عقداً لمدة عام مع الأهلي شندي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى