ماتكلم زول

 

حب من طرف واحد:

مذيعة شابة ذات مؤهل أكاديمي عال جداً تعمل بأحد الأجهزة الإعلامية يقال بأنها تريد ترك الجهاز الإعلامي لأن المسؤول الكبير من خارج أسوار أراد أن يستغل علاقته بالمدير وكاشفه بأن يريد الزواج من المذيعة على سنة الله ورسوله ..المذيعة الشابة ترفض الخطوة لأن الرجل الكبير مزواج وعينه طايرة.

ما فيش تنازل:

الموظف الذي تعرض للضرب من قبل شاعر معروف قال بأنه لن يتنازل عن الثلاثة بلاغات التي دونها في حق الشاعر الشاب الذي قام بضربه وأساء اليه إساءات بالغة في حقه وحق أسرته.. وقال إن هذا الشاعر التعبان تعود على هذه العمايل ودائماً ما يتم العفو عنه لذلك ظل يواصل الضرب لكل من يختلف معه.

خم وصر يا عنتر زمانه!!

تهديد صريح:

الفنانة التي قطرها فات وغنايا مات وشبع موتا.. يقال بأنها (لابدة) لذلك الصحفي الذي ظل يواصل الهجوم عليها في كثير من المرات.. الفنانة قالت لبعض أصدقائها.. (الود دا ما داير يخليني في حالي وأنا كمان برضو ما بخليهو وحيشوف أنا بعمل فيه شنو).. الأقاويل وصلت للصحفي الذي قال (السواي ما حداث)!!

أعمل حسابك يا شيخنا!!

وساطة فاشلة:

الفنانة المعروفة بالغناء الهايف يقال بأنها بدأت في حالة من الضيق الشديد بسبب الهجوم الذي تشنه عليها الصحافة الفنية .. هذه الفنانة رغم محاولاتها لتحسين صورتها ولكنها فشلت تماماً في إقناع أي إنسان بتجربتها التي وصفت بالفشل والهيافة .. الفنانة ذهبت لصديقتها الفنانة الكبيرة وطلبت منها أن تتوسط بينها وذلك الصحفي الذي اعتاد الهجوم عليها ولكن الصحفي رفض أي نوع من أنواع الوساطات وقال بأنها ظاهرة يجب أن تحارب ويوضع لها حد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى