لجنة المسابقات تحسم شكاوى أندية وتبحث برمجة مؤجلات “الممتاز” غداً

الخرطوم- الصيحة

عقدت اللجنة المنظمة للمسابقات في الاتحاد السوداني لكرة القدم اليوم، اجتماعها رقم (9)، برئاسة نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد، رئيس اللجنة المنظمة للمسابقات طارق عطا صالح.

ونظر الاجتماع العديد من الأجندة المطروحة على طاولته وأجاز محاضر الاجتماعات رقم (5) بتاريخ 16-2-2022، ورقم (6) بتاريخ 7-3-2022، ورقم (7) بتاريخ 10-3-2022 و رقم (8) بتاريخ 22-3-2022م.

ونظرت اللجنة الشكوى المقدمة من نادي ساردية شندي؛ حول مباراته أمام الشمالية الدامر، وبعد استعراض الشكوى وتقارير المباراة، قرّرت اللجنة اعتماد نتيجة المباراة كما جاءت بتقرير الحكم، كما تقرّر إحالة الحكم وسلوك جمهور الفريقين إلى لجنة الانضباط.

كذلك، نظرت اللجنة في الشكوى المقدّمة من نادي ارتدي دنقلا، حول عدم قانونية مشاركة لاعب البركل كريمة عوض عبد الله في مباراتهم بتاريخ 24-3-2022م، ضمن مباريات الدوري العام، وبعد استعراض الشكوى وبعد التداول، قرّرت اللجنة رفض الشكوى شكلاً لعدم استيفاء المادة (14) الفقر (1) من لائحة المسابقات لموسم 2022م.

ونظرت اللجنة الشكوى المقدمة من نادي الأهلي القضارف حول مشاركة أحد لاعبي حيدوب النهود في مباراتهم بتاريخ 2022/3/24م، ضمن مباريات منافسة الوسيط بمجموعة القضارف، وبعد استعراض الشكوى والمستندات المرفقة معها، وبعد التداول تم قبول الشكوى شكلاً، ورفضها موضوعاً.

ونظرت اللجنة أيضاً، في الطلب المقدّم من نادي الفلاح عطبرة حول مباراتهم أمام نادي الموردة بتاريخ 12-3-2022م، ضمن مباريات منافسة الوسيط بمجموعة ود مدني، وبعد الاستعراض والتداول، قرّرت اللجنة رفض الطلب واعتبار نادي الفلاح عطبرة مهزوم صفر/ 2 ، أمام نادي الموردة الخرطوم.

وقرّرت اللجنة مواصلة الاجتماع عند الساعة الواحدة من ظهر غدٍ الأربعاء، لمناقشة متبقي الأجندة؛ وعلى رأسها برمجة المباريات المؤجلة في بطولة الدوري الممتاز التي ستبدأ يوم 7 أبريل المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى