المسابقات تؤجل مباراتي المريخ وتقدم لقاء الهلالين

 

 

الخرطوم ـــ الصيحة

عقدت اللجنة المنظمة للمسابقات في الاتحاد العام لكرة القدم ، اجتماعها رقم (5) برئاسة محمد أحمد سليمان (حلفا)، عضو مجلس الإدارة – نائب رئيس اللجنة المنظمة للمسابقات – وناقش الاجتماع عددا من الأجندة وجاءت مخرجاته على النحو التالي: إجازة محضر الاجتماع السابق رقم (4)، الذي انعقد يوم 16 فبراير 2022م.. ونظرت اللجنة في ملف الشكوى المقدمة من نادي التضامن ود الفضل ضد الاتحاد الجنيد، وبعد التداول تقرر إحالة اتحاد الجنيد الانتقالي إلى مجلس الإدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم ، وذلك لعدم الرد على طلب المستندات الخاصة بالشكوى.. وتم رفض شكوى نادي الرابطة كوستي ضد النهضة ربك شكلاً؛ استناداً لنص المادة (14) الفقرة (1)، من لائحة المنافسات 2022م..

ونظرت اللجنة في ملف مجموعات الدوري العام ، وبعد التأمين على الـ(25) فريقا الذين تأهلوا، تقرر  مراعاة الجانب الجغرافي، وجاء تقسيم الفرق في المجموعات الخمس على النحو التالي:

المجموعة الأولى :  سبدو الضعين – الهلال نيالا – الموردة النهود – الوحدة الفاشر – الكوكب الضعين.

وفي المجموعة الثانية : ارتدي دنقلا – البركل كريمة – ساردية شندي – الشمالية الدامر – الوحدة دنقلا.

وفي المجموعة الثالثة :  الأهلي الأبيض – الهلال كوستي – الرباط الدمازين – الزمالة أم روابة – الأشبال الدويم.

وفي المجموعة الرابعة : الزومة الخرطوم – القوز الخرطوم – هلال الحصاحيصا – الجهاد جبل أولياء – أم مغد الكاملين.

وفي المجموعة الخامسة : الهلال القضارف – الإصلاح مدني – الرابطة حلفا الجديدة – الحماداب المناقل – النهر رفاعة.

هذا وتقرر تأجيل مباراة هلال الفاشر والمريخ الخرطوم في بطولة الدوري الممتاز المُعلنة باستاد عطبرة في يوم امس الأول من مارس 2022م الجاري، إلى وقت يحدد لاحقاً.. وتقرر تأجيل مباراة الأهلي الخرطوم والمريخ الخرطوم المعُلنة باستاد بورتسودان يوم 9 مارس الجارى في بطولة الدوري الممتاز إلى وقت يحدد لاحقاً.

وتقرر تقديم مباراة هلال الأبيض والهلال الخرطوم في الدوري الممتاز المعلنة في استاد جبل أولياء من يوم 8 مارس إلى 7 مارس 2022م.

كما أمنت اللجنة على إنشاء وتنظيم دوري الشباب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى