أحد أبطال “ليالي الحلمية” و”رأفت الهجان”.. وفاة الفنان عهدي صادق

الصيحة- وكالات

تُوفي الفنان المصري عهدي صادق، ظهر الاثنين، عن عمر ناهز (71) عاماً، ‏إثر تعرضه لأزمة صحية ونقله للعناية المركزة، وفق صحيفة (الأهرام) ‏المصرية.‏

وأكّد عضو نقابة المهن التمثيلية في مصر منير مكرم، خبر وفاة الفنان عهدي ‏صادق، بقوله “الدوام لله وحده، ربنا يرحمه ويحسن خاتمته”.

كما كتبت سامية جاهين أحد المقربين له عبر حسابها الشخصي في فيسبوك “عمو عهدي صادق خلاص ارتاح، كنت بحاول أهيأ نفسي للحظة دي بقالي ‏شوية، وأقول لنفسي إني أبقى أنانية لو اتمنيت له أي حاجة غير إنه يرتاح من ‏آلام المرض”.

وأضافت سامية جاهين “لكن مفيش كلام في الدنيا ممكن يوصف الوجع اللي في ‏قلبي، هتوحشني قوي يا حبيبي ياللي من يوم ما بابا مشى وانت واخدني في ‏حضنك ومغرقني حب وعطاء ودلع غير مشروط”.

يذكر أن الفنان الراحل من مواليد عام 1950م وبدأ حياته الفنية أوائل السبعينيات ‏بأدوار صغيرة، تميّز بأسلوبه الهادئ الرصين وموهبته المتميّزة، ووصلت أعماله ‏إلى أكثر من (240) عملاً فنياً متميزا.ً

وكان صادق دائماً ما يؤدي الأدوار الصعبة التي تظل في ذاكرة المشاهدين، خاصة ‏التلفزيونية، إذ أثار البهجة في نفوس الجمهور بأدواره في أهم مسلسلات فترة ‏الثمانينيات والتسعينيات فشارك في (ليالي الحلمية) و(الشهد والدموع) و(رأفت ‏الهجان) و(أرابيسك) و(زيزينيا) و(بوابة الحلواني) وغيرها‏.

وكانت آخر أعماله دوره في مسلسل (الفتوة)، حيث جسد شخصية “عم مسعد” ‏وقبله ظهر في عدد من المشاهد ببعض الأعمال ومنها مسلسلات (لهفة، هبة رجل ‏الغراب، نصيبي وقسمتك، الجماعة 2، وغيرها).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى