ما تكلم زول

 

 

خيانة خيانة:

فنان شاب غادر قبل فترة لدولة بترولية..هذا الفنان الذي غادر الى هناك يقال بأنه هارب من أمر القبض الذي أصدره بحقه أحد الملحنين العكاليت والذي قام بالقبض على الضامن المسكين الذي (وثق) في الفنان ولكن طلع ما بستاهل الضمانة وطلع بتاع خيانة خيانة.

حماية المدير:

الأصوات الرافضة لمدير الكيان الإعلامي الكبير بدأت تتعالى في أروقة وزارة الإعلام ومن كل المبدعين.. حيث يرى البعض أن الرجل استنفذ أغراضه ولم يعد لديه جديد ليقدمه للكيان الإعلامي خاصة أن الرجل ليس على علاقة بالمبدعين العاملين تحت خدمته .. ولكن الرجل يقال بأنه محمي من شخصيات نافذة في الدولة.

شهرة الدكاكين:

هناك عداء واضح بين الفنانة الشهيرة بالغناء الهايف والصحفي الشاب الذي ظل يهاجمها باستمرار منتقداً تجربتها .. ويبدو أن الفنانة بدأت تستفيد من النقد الموجه لها ولتجربتها الفطيرة .. ولكن تلك الفائدة جاءت بطريقة مغايرة حيث أصبحت مشهورة في دكاكين الحلة والأحياء المجاورة ولكنها لم تستفد من النقد لتطوير تجربتها الفنية!!

الخبر الحزين:

الفنانة المشهورة جداً والتي قلنا من قبل بأنها تستعد للزواج مجدداً من شاب يصغرها بعدة أعوام ويعمل معها عازفاً لإحدى الآلات الموسيقية غير المهمة ، هذه الفنانة تعيش وضعاً نفسياً سيئاً جداً بعد أن رفضت أسرة العازف هذا الزواج وأرسلته للعمل في السعودية مع شقيقه الموجود هناك ..العازف اتصل وأخبر الفنانة بالخبر الحزين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى