الأهلي شندي يجلس على قمة أندية الممتاز

الخرطوم : الصيحة

انفرد الأهلي شندي بصدارة ترتيب الدوري الممتاز لكرة القدم، بعد الفوز على هلال الساحل (1-0) ضمن الجولة العاشرة من البطولة.

حيث سجل هدف الأهلي شندي وليد علاء الدين، ليرفع الفريق رصيده إلى 17 نقطة متصدرًا الترتيب، فيما تجمد رصيد الساحل عند 13 نقطة.

وفي مباراة أخرى، ألحق الأهلي مروي خسارة جديدة بالخرطوم الوطني (2-1) بهدفي محمد حسين سفاري وصديق كوة الذي وصل لـ6 أهداف في صدارة الهدافين ورفع الأهلي مروي رصيده إلى 15 نقطة، فيما تجمّد الخرطوم الوطني عند 8 نقاط.

وفي مدينة بورتسودان، فاز الأهلي الخرطوم على كوبر البحراوي (2-0)، أحرز هدفي الأهلي الخرطوم الكونغولي سيتفن زوي على مدار الشوطين ورفع الأهلي رصيده لـ16 نقطة في المركز الثاني، وتجمد كوبر في 9 نقاط في المركز العاشر.

وأما بمدينة الأبيض، فقد صعق توتي مضيفه هلال الأبيض (2-0)، ناله صانع الألعاب الإرتيري جوناس سلمون في الدقيقة (70) ليرفع توتي نقاطه إلى 13 متقدمًا نحو المراكز الخمس الأول، وتجمد هلال الأبيض في 7 نقاط بالمركز 15 قبل الأخير

.وفجّر الوافد الجديد ود نوباوي، مفاجأة بفوزه على الأمل عطبرة (2-0) أحرزهما شهاب صديق وغاني سمير وارتفع الفريق بنقاطه لـ11 قافزاً نحو وسط الترتيب، وتجمّد الأمل في 13 نقطة في المركز الرابع.

وتعادل الشرطة القضارف وحي الوادي الوادي نيالا سلبياً، وأصبحت نقاط الشرطة 10 نقاط في وسط الترتيب والوادي 12 نقطة في المركز السادس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى