إسماعيل حسن يكتب :  ثم ماذا بعد…

14فبراير2022م

* ستة أيام فقط تبقت لأولى مباريات المريخ في دوري مجموعات بطولة الأندية الأفريقية، والتي سيواجه فيها صن داونز الجنوب أفريقي في ملعب السلام بالقاهرة..

* وكما قلنا أمس.. الخوف كل الخوف من أن يدخلها نجوم المريخ بأطراف أصابعهم، مُصدِّقين ما تردّد في بعض القروبات أن خصمهم بقى “حمام ميت”، وما زي زمان!!

* صن داونز يا سادة يا كرام، بطل هذه البطولة عام 2016م على حساب الزمالك المصري، ووصيفها عام 2001م بعد أن خسر في النهائي من الأهلي المصري.

* وإذا كان على عرضه الضعيف أمام الهلال يوم الجمعة الماضي، وفوزه بهدف يتيم رغم أن المباراة في أرضه، فبالتأكيد لا يعبران عن حقيقة مستواه.. لذا فإن الحذر واجب، واحترامه أوجب من واجب.

* الإعداد الجيد الذي توفر لفريقنا، يؤهله لبلوغ مراحل بعيدة في البطولة، ناهيك أن يفوز على صن داونز… فقط يبقى المطلوب أن يلتزم نجومنا بالجدية، ويتحلوا بالعزيمة والرغبة الجادة في الفوز.. والله المستعان.

** وثلاثة أيام فقط تبقت لجلسة “كاس” مع الاتحاد وسوداكال، بخصوص الشكوى التي تقدم بها الأخير ضد الأول، طاعناً في قرار اعتماد مجلس حازم مجلساً شرعياً للمريخ.. ومع أن الجميع يتوقعون أن تنتهي الجلسة بقرار يحسم أزمة المريخ الإدارية نهائياً، إلا أنني شخصياً أتوقع “جرجرة” جديدة لكاس بأي شكل من الأشكال.. وح تشوفوا لو مدّ الله في أعمارنا…

* للأسف بعض الأقلام والشخصيات الإدارية هنا وهناك، تبذر بذور الفتنة بين ناديي القمة.. وتصور للعامة أن مجلس المريخ رفض أداء مبارياته الأفريقية في ملعب الهلال بسبب رفض مجلس الهلال منح الملعب مجاناً للمريخ..!!

* وهنا أؤكد بالقلم المليان؛ أن قرار مجلس المريخ بأداء مبارياته في ملعب السلام، لا علاقة له بالهلال من قريب ولا بعيد.. وأن الأسباب التي دفعته لاتخاذ هذا القرار منطقية جداً جدا جداً…

* وفي الوقت المناسب تعرفون منطقية كيف..

* الآن وإلى ذلك الحين، رجاءً فضوها سيرة، وركزوا على المباريات الأفريقية التي تنتظر الفريقين في الأسبوع القادم.. وما تبقوا أعداء نفسكم..

* وكفى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى