بدء إجراءات التخليص الجمركي لآلاف الركشات بالجنينة

الجنينة _ الصيحة
أعلنت إدارة الجمارك بغرب دارفور عن بدء إجراءات التخليص الجمركي للركشات المتواجدة داخل الحظيرة الجمركية بالجنينة والبالغ عددها نحو 7 آلاف ركشة .

وقال والي غرب دارفور الجنرال خميس عبدالله ابكر خلال تدشينه بدء فعاليات إجراءات التخليص الجمركي بالجنينة ان الخطوة تأتي ضمن جهود حكومة الولاية بالتنسيق مع الهيئة العامة للجمارك بهدف تقليل المعاناة عن المواطن والمساهمة في زيادة دخل الأفراد ومواجهة آثار الضائقة المعيشية للأهالي، ودعا أصحاب الركشات للإسراع في إكمال إجراءاتها الجمركية من خلال التنسيق والتعاون مع إدارة الجمارك والمخلصين .

من جهته أوضح مدير إدارة محطة الجمارك بالولاية العقيد شرطة محمد آدم محمد أن الإجراءات الجمركية للتخليص تشمل الركشات المحصورة داخل الحظيرة الجمركية والتي تشمل نحو (7) آلاف ركشة وذلك وفقا لموجهات رئاسة هيئة الجمارك، وتستمر لمدة شهرين، وناشد أصحاب الركشات الإلتزام بالجدية لإنتهاء العمل في الوقت المحدد .

فيما أكد ممثل أصحاب الركشات المواطن موسى المعزل حلاته جاهزيتهم بالتعاون مع الجهات ذات الصلة لإكمال إجراءات التخليص الجمركي ، مطالبا بتمديد الفترة المحددة في حالة تعثر الظروف الإقتصادية لأصحاب الركشات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى