“الصيحة” تكشف تفاصيل صفقات اللحظات الأخيرة.. غاني المريخ خارج الكشف الأفريقي والليبري ينتظر القيد المحلي

 

الخرطوم: ناصر بابكر       3فبراير2022م 

تحصلت (الصيحة) على تفاصيل مثيرة بشأن تعاقد المريخ مع المهاجم الغاني” “تايلور” في اليوم الأخير لفترة الانتقالات الاستثنائية التي أسدل عليها الستار أمس الأول.

 

وبحسب ما تحصلت عليه الصحيفة، فإن المريخ فشل في إضافة اللاعب لكشفه الإفريقي بسبب عدم وصول شهادة نقله الدولية.

وعلمت “الصيحة” بأن تعقيدات صاحبت تسجيل اللاعب ومطابقة بيانته.

واسدل الستار على فترة القيد الإفريقي الثانية والأخيرة يوم 31 يناير، ويشترط “كاف” اكتمال قيد اللاعب في كشوفات النادي باستلام شهادة نقله الدولية ليكون مؤهلا لإضافة اسمه للكشف الإفريقي.

كما تحصلت “الصيحة” على القصة الكاملة للاعب الوسط الليبيري “فريدريك دينيس” الذي راجت أنباء عن تعاقد المريخ معه في اللحظات الأخيرة لفترة الانتقالات الاستثنائية.

وبحسب متابعات الصحيفة، فإن “فريدريك” يلعب في الدوري الليبيري لحساب نادي “طوني اف سي”، وسبق للاعب الوسط الشاب خوض عدة مباريات دولية مع المنتخب الليبيري الأول خلال العام الماضي آخرها مباراة ودية أمام المنتخب المصري في الأول من أكتوبر العام الماضي باستاد القاهرة.

ووفقاً لما تحصلت عليه “الصيحة”، فإن وكيل اللاعب قام بعرضه على مجموعة من الأندية المصرية في الدوري الممتاز والدوري الممتاز “ب” خلال الفترة الفائتة وكان آخرها نادي “زد اف سي” الذي أشرك اللاعب في مواجهة المريخ الودية كجزءٍ من الاختبارات قبل أن يقوم الوكيل بعدها بعرض اللاعب على المريخ واصطحابه للمشاركة في أحد تدريبات الفريق، الأمر الذي دفع المسؤولين بالمريخ للشروع في اكمال اجراءات التعاقد مع اللاعب في اليوم الأخير لفترة الانتقالات الاستثنائية، حيث يترقب النادي وصول شهادة نقله الدولية لاكتمال قيده في الكشف المحلي بعد أن تسبب ضيق الوقت في حرمان المريخ من اضافته للكشف الافريقي.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى