الهلال يتطلع للابتعاد بصدارة الممتاز أمام الوادي

الخرطوم: الصيحة

يسعى الهلال إلى الابتعاد بصدارته للدوري الممتاز حينما يواجه في الرابعة والنصف من عصر اليوم،  فريق حي الوادي نيالا لحساب الجولة “١٢” من المسابقة.

الأزرق يدخل لقاء اليوم وهو يحتل الصدارة برصيد “٢٤” نقطة ويعمل لتوسيع الفارق مع غريمه التقليدي المريخ من خلال مواصلة رحلة انتصاراته المحلية.

ويعمل أبناء الصربي زوران مانولوفيتش على تجاوز إحباط التعثر بالتعادل السلبي في ثاني جولات مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا أمام مازيمبي الكونغولي، وهي المواجهة التي اشتكى بعدها المدرب الصربي من الارهاق وضغط المباريات ما بين البطولتين الأفريقية والمحلية.

وينتظر أن يجري زوران تعديلات على التوليفة الأساسية حيث ينتظر أن يعود للاعتماد على السمؤال ميرغني وأبو عاقلة ونزار حامد ومجاهد فاروق إلى جانب عيد مقدم ووليد الشعلة ولاعب الشباب أباذر في ظل إرهاق العناصر التي لعبت في التوليفة الأساسية أمام مازيمبي.

ولن تكون المواجهة سهلة في ظل طموح حي الوادي نيالا لحجز مقعد وسط المراكز الأربعة الأولى حيث يحتل حالياً الترتيب السادس برصيد ١٨ نقطة، ويعمل الفريق على مواصلة نتائجه الإيجابية بعد أن حقق الفريق ثلاثة انتصارات وتعادل في مباراة خلال الجولات الأربع الأخيرة.

وتشهد المواجهة الظهور الأول للمدرب كمال الشغيل في الطاقم الفني للأزرق بعد تعيينه مساعدا للصربي زوران.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!