إسماعيل حسن يكتب : لا يا مجلس حازم

3فبراير2022م 

* في الأخبار الواردة من القاهرة، أن مجلس المريخ طلب من لجنة المسابقات بالاتحاد العام تأجيل مبارياته الثلاث الأولى في الدوري الممتاز، ليتمكّن من تمديد فترة معسكره في موفمبنيك، ويبقى في القاهرة لأداء مبارياته الثلاث في البطولة الأفريقية بملعب السلام بالقاهرة..

* ويقيني أن مجلس المريخ لم يحالفه التوفيق بهذا الطلب..

* لا يستقيم منطقاً أن يلاقي المريخ صن داونز والهلال والأهلي مصر في القاهرة بدون أن يؤدي أي مباراة تنافسية..

* المباريات الودية في معسكر القاهرة لن تمنح المدرب اي مكاسب فنية يبني عليها حساباته في اختيار التشكيلة التي تقود الفريق في البطولة الأفريقية.. ولا حتى الطريقة المناسبة..

* سبق وأشدت بقرار المجلس الخاص بأداء مبارياته الأفريقية في ملعب الهلال، وكان في ظني أنّ السلطات الصحية ستسمح بدخول الجماهير… ولكن بعد أن أكدت السلطات أنها لن تسمح بذلك، يبقى خيار أداء مباريات المريخ في ملعب السلام هو الأفضل، خاصة وأن دخول عدد محدود من الجماهير مسموح به في ملاعب القاهرة.. ولكن أن يستقبل المريخ مبارياته الأفريقية بدون اي مباريات تنافسية قبلها، فهذا ما نخشى، بل نؤكد على أنه لن يصب في مصلحة الفريق.. لذا نرجو مراجعته..

* إذا كان على مباراة صن داونز التي يرغب المجلس في أدائها بالقاهرة، فليس هنالك ما يحول بينه وبين ذلك.. فمباراته الأولى في الدوري يوم 8 فبراير أمام هلال الساحل.. والثانية يوم 11 أمام الخرطوم الوطني.. والثالثة أمام ود نوباوي يوم 15، ويمكن للفريق بعد ذلك أن يعود إلى القاهرة لأداء مباراة صن داونز يوم 19.. فما رأي المجلس دام فضله؟؟.

آخر السطور

* أخيراً بعد خراج روح، تسلم مجلس المريخ منشآت النادي، ويبقى المطلوب أن يتم تأمينها بشركة أمنية خاصة، حتى لا تتجدد الاعتداءات عليها..

* سوداكال ده ما مضمون…

* وكفى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى