شرق دارفور تحتفي بالوفد الاستشاري الزائر

الضعين- أبو بكر الصندلي

نظم الصندوق القومي للتامين الصحي بولاية شرق دارفور أمس، احتفالاً بختام مخيم المسالك البولية والمناظير بتشريف أمين عام حكومة شرق دارفور مولانا محمد آدم بخيت ومدير فرع التامين الصحي بالولاية د. الحبيب حمد السيد والمدير الطبي لمستشفى الضعين وعدد من مديري الإدارات واحتوى البرنامج على فقرات تكريمية وكلمات ثناء وشكر.

وعبّر مدير الخدمات الصحية أبوبكر عثمان، عن امتنانه وشكره للوفد الزائر الذي قدّم خدمة كبيرة المواطنين في مخيم المسالك البولية والمناظير، وأشاد بمجهودات الصندوق القومي الاتحادي والشركاء من وزارة الصحة والتنمية الاجتماعية، وأكد أن هذا المخيم حقّق أهدافه تماماً.

من جانبه، أشاد رئيس وفد الاستشارين الزائر للولاية د. الرشيد محمد الشيخ، بسرعة ودقة كوادر الحقل الصحي وعلى رأسهم المخدرين، وشكر أسرة التأمين الصحي وحكومة الولاية لاهتمامهم بصحة الإنسان، سيما في المجالات الطبية غير المتوفرة، ولفت لضرورة المحافظة على الأجهزة الطبية المتطورة بالمنطقة من أجهزة مناظير واشعة مقاطعة متقدمة، وقال انهم قاموا على هامش المخيم بتدريب الكوادر على البرامج العلاجية في المسالك البولية والمناظير، وأشاد بالروح المهنية للعاملين بالحقل الطبي.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!