عضو بـ”السيادي” يتفقد الخدمات في أبو دليق

الخرطوم- الصيحة

وقف عضو المجلس السيادي د. عبد الباقي عبد القادر الزبير، على مجمل العقبات والمشاكل في المرافق المختلفة في منطقة أبو دليق.

وزار الزبير المنطقة برفقة والي الخرطوم ووزير الصحة الاتحادي وممثل مدير شرطة الولاية وعدد من القيادات التنفيذية والسياسية والأهلية.

وقال إن هذه الزيارة أوضحت النواقص المختلفة في الوحدة الإدارية وقسم الشرطة والمستشفى البيطري ومستشفيي المنطقة القديم والجديد ومدرسة الاساس.

وأوضح الزبير أن الزيارة تعتبر ناجحة مما وجدته من دعم عيني ومعنوي، وقال إن أبو دليق تواجه تحديات جسام باعتبارها منطقة حدودية لولاية الخرطوم مع أربع ولايات، وأكد مواصلة مثل هذه الزيارات لجميع أطراف الولاية ومناطقها البعيدة، تلمساً لقضاياهم ومشاكلهم، سعياً لتوفير الخدمات الضرورية لهم.

من جانبه، أثنى والي الخرطوم المكلف الطيب الشيخ، على الجهد الشعبي في منطقة أبو دليق، وقال إن هذه المنطقة تواجه العديد من التحديات خاصة الأمنية لاشتراكها مع أربع ولايات في الحدود.

وأكد الشيخ، سعيهم الحثيث لاستكمال الجهد الشعبي في المنطقة بإكمال النواقص في المرافق المختلفة، وأشاد بالعمل الذي يقوم به المستشفى البيطري مما كان له الإسهام مع بقية المستشفيات والمحاجر البيطرية في خلو الخرطوم من الأمراض الوبائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى