افتتاح الميناء البري بمدني الخميس المُقبل

مدني– الصيحة

وقف والي الجزيرة المكلف عبد الهادي عبد الله عدلان، على آخر الاستعدادات لافتتاح وتشغيل الميناء البري بولاية الجزيرة المُقرّر له الثامن والعشرين من الشهر الجاري، وذلك بحضور الفريق أول ميرغني إدريس رئيس مجلس شركة زادنا العالمية ومدير الصناعات الدفاعية والفريق أول د. أبو بكر عبد الله آدم مدير شركة المآوه لخدمات الموانئ البرية واللواء ركن نصر الدين عبد القيوم الأمين العام للصندوق الخاص للتأمين الاجتماعي للعاملين بالقوات المسلحة.

وأكد الوالي أن الزيارة تأتي في إطار الوقوف على مدى جاهزية الميناء وفق الاتفاقيات والعقود المبرمة مع شركة زادنا، وقال إن الميناء سيحدث نقلة نوعية للولاية.

من جانبه، أكد رئيس مجلس شركة زادنا الفريق أول ميرغني إدريس، تميز ولاية الجزيرة والانسجام بين كافة مؤسساتها وموقعها الاستراتيجي بين الولايات، موضحاً سعي الشركة لتطوير وتعزيز المسؤولية الاجتماعية تجاه ولاية الجزيرة، متناولاً التحديات التي تواجه المشروع في كيفية المحافظة عليه بصورته الماثلة.

من جهته، أعلن مدير شركة زادنا اللواء عبد المحمود حماد حسين، جاهزية الميناء البري بولاية الجزيرة لاستقبال الرحلات خلال الأسبوع المُقبل، داعياً للعمل من أجل المُحافظة على المشروع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى