اجتماع لأندية الممتاز و”بلو سبوتس” الأسبوع المقبل

الخرطوم- الصيحة

عقدت لجنة الطوارئ بالاتحاد السوداني لكرة القدم اليوم الأربعاء، اجتماعاً مع أندية الدوري الممتاز للنقاش حول عرض الرعاية والبث المقدّم من شركة بلو سبوتس المالكة لشركة تقديم السودان للخدمات الرياضية والتسويقية بمبلغ (750) ألف دولار.

وقدّم طه فكي شيخ طه الرئيس المكلف للاتحاد، نائب الرئيس، رئيس اللجنة المالية للتسويق والتلفزة، تنويراً للأندية عن عرض الرعاية والبث المقدم للاتحاد، وأبلغ ممثلي الأندية أن وفد الشركة سيجتمع مع جميع أندية الدوري الممتاز خلال الاسبوع المقبل للاستماع الى رؤيتها حول الامر.

وأكد طه فكي حرية الأندية في اختيار ما تراه مناسباً فيما يلي الدوري الممتاز سواء كان القرار جماعياً أو فردياً، وأبدى التزام الاتحاد بتسليم الأندية العقد المقدم من الشركة، ونوه لحرص الاتحاد على توفير أقصى دعم ممكن للأندية لإنجاح البطولة.

واستمع اعضاء لجنة الطوارئ إلى اقتراحات من ممثلي أندية الممتاز حول الاستفادة القصوى من العرض لتطوير الدوري الممتاز وكرة القدم بشكل عام في السودان.

وجرى الاجتماع بحضور أعضاء لجنة الطوارئ طارق عطا صالح، محمد أحمد سليمان، أبو بكر أحمد علي، منال علي بشرى، والأمين العام للاتحاد غادة مبارك، والمهندس الفاتح باني رئيس هيئة تراخيص الأندية، والبروفيسور محمد جلال مستشار مجلس الإدارة للشؤون الداخلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى