قوات مشتركة تنفذ حملة لتأمين نيالا

نيالا ــ الصيحة

دشن والي جنوب دارفور المكلف حامد التجاني هنون حملة القوات المشتركة لإستتباب الأمن في نيالا بإشراف لجنة أمن الولاية وبالتعاون مع لجان أمن بلدية نيالا ومحلية نيالا شمال.

وأشاد هنون لدى مخاطبته القوات المشتركة بساحة السحيني بنيالا مساء الأحد بجهود القوات المشتركة المشاركة فى الحملة التى تشمل الشرطة ،الدعم السريع ،المخابرات العامة والقوات المسلحة، مؤكدأ أن القوات المشتركة ستعمل في منظومة أمنية متماسكة لتأمين المدينة و القضاء على الظواهر السالبة وأوكار الجريمة والمتفلتين فضلاً عن أداء واجبها بإحترافية ومهنية عالية.

وتوقع هنون أن تؤدي الحملة إلى نتائج  طيبة، داعيأ المواطنين إلى ضرورة مساعدة الأجهزة بالمعلومات والتبليغ الفوري عن اي ظواهر سالبة ومتفلتين.

من جهته قال مدير شرطة الولاية بالانابة العميد شرطة صلاح الدين ابراهيم إن الحملة تم الإعداد لها بتوفير (30) عربة جاهزة تعمل في الطوف الليلي من أجل استقرار أمن المواطن. وبشر المواطنين بأن الولاية تشهد أمناً واستقرارا في العام 2022م.

وأشار إلى أن الشرطة حققت العديد  من الانجازات في نيالا شمال خلال الأيام الماضية حيث تم ضبط سلاح، مخدرات، متهمين ومنهوبات بجانب تفكيك شبكة إحتيال  في المدينة، مطالبا المواطنين بتبليغ الاجهزة عن أي ظاهرة سالبة حتى يتم ملاحقة الجناة فى الوقت المناسب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى