وفد من حركة مناوي يزور كسلا

كسلا- الصيحة

استقبل الأمين العام لحكومة ولاية كسلا، الوالي المكلف خوجلي حمد عبد الله، وفد حركة جيش تحرير السودان بقيادة مني أركو مناوي الذي يزور الولاية في إطار الطواف على ولايات القطاع الشرقي برئاسة عيسى مناوي.

وأوضح عيسى خلال اللقاء بوالي كسلا المكلف، أن الوفد استهل زيارته للولاية بزيارة مدينة حلفا الجديدة تعرف خلالها على أحوال وأوضاع المواطنين من الخدمات والاحتياجات الإنسانية والضرورية، إلى جانب زيارته إلى مصنع سكر حلفا الجديدة والوقوف على المعوقات التي تواجه المصنع والخدمات المقدمة لمواطني منطقة مصنع السكر ومن ثم الوقوف على الإشكاليات التي تواجه مواطني منطقة البطانة، خاصة في جوانب الطرق.

وقال عيسى، إن الوفد زار أيضا منطقة الحفائر بمحلية ريفي غرب كسلا وبحث مع قيادات المنطقة الاحتياجات المطلوبة التي تحتاجها المنطقة في مجال الخدمات والتي من أهمها عمليات التخطيط.

وبحث الوالي المكلف، مع وفد الحركة مطلوبات تحقيق الانتقال الديمقراطي في البلاد وتثبيت مرتكزات الفترة الانتقالية وإمكانية تحقيق المصالحة الوطنية لقيادة البلاد إلى بر الأمان.

وأمن اللقاء على أهمية الاستفادة من موارد البلاد المادية والبشرية وإدارتها بالطرق الصحيحة وبما يحقق الرفاه للمواطن.

ورحب الوالي المكلف، بوفد الحركة الزائر للولاية، مستعرضاً رؤيته حول إدارة الولاية خلال المرحلة المقبلة والحرص على تقديم الخدمات والوقوف بين مختلف مكونات الولاية على مسافة واحدة والعمل على تهيئة الأجواء التي تحقق الاستقرار بالولاية وشرق السودان عامة ومعالجة القضايا المختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى