ندوة بحضور والي شرق دارفور حول مكافحة المخدرات

الضعين- أبوبكر الصندلي

أشاد والي شرق دارفور المكلف اسماعيل آدم عبد الله، بجهود جماعة أنصار السنة المحمدية في البرامج التوعوية والدعوية وتبصير الناس بشتى القضايا، سيما الندوات التي تنعكس بشكل مباشر.

وخاطب الوالي الندوة الشهرية لجماعة أنصار السنة بالولاية التي نظمتها أمانة الشؤون الصحية حول (خطر المخدرات والمسكرات على الفرد والمجتمع- نظرة طبية, شرعية، قانونية، وأمنية)، وأشاد بجهود كافة الأطراف من الأجهزة الأمنية.

من جانبه، أكد أمين الشؤون الدينية بالولاية عمر معلا، ضرورة لعب أفراد المجتمع الأدوار الرائدة في شأن مكافحة المخدرات والمسكرات، وقال إن الحفاظ على العقل أمر هام وهو من الضرورات الخمس، ودعا الجميع للاهتمام بأمر مكافحة ومحاربة ظاهرة المخدرات، وقال إن أعظم دول العالم زادت فيها نسبة الجريمة نتيجة للمخدرات، ودعا لتضافر جهود مكافحتها.

من جهته، دعا الأمين العام لجماعة أنصار السنة المحمدية بشرق دارفور د. محمد علي، المجتمع والفعاليات المختلفة لتضافر الجهود من أجل مكافحة المخدرات، التي أصبحت خطراً يهدِّد المجتمع، وشدّد على ضرورة أن تلعب الأسر دوراً واضحاً في توجيه وتربية الأطفال، وقال إن هناك استهدافاً لعقول الشباب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى