برقيات من البرهان إلى قادة الإمارات

الخرطوم _ الصيحة
بعث رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان اليوم ببرقية تهنئة لسمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ، بمناسبة العيد الوطني لبلاده. وأبدى تمنياته لدولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها، دوام التميز والنماء.

وأكد البرهان في برقيته، متانة العلاقات السودانية الإماراتية، مبيناََ أنها علاقات ضاربة بجذورها في عمق التأريخ، مؤكداََ رغبة السودان في ترقيتها وتطويرها.
وأوضح أن السودان حريص على الإرتقاء بهذه العلاقات إلى آفاق أرحب تخدم المصالح المشتركة للبلدين،وتدعم أواصر الإخاء والمحبة بين شعبي البلدين.

كما بعث البرهان ببرقية تهنئة لسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة حاكم دبي، بمناسبة العيد الوطني لبلاده. متمنياََ لدولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها، مزيداََ من التطور والإزدهار.
وأكد رئيس مجلس السيادة في برقيته، حرص السودان على تمتين آفاق التعاون مع دولة الإمارات، وتعزبز العلاقات الثنائية. مشيراً إلى الروابط التأريخية المشتركة التي تربط بين الشعبين السوداني و الإماراتي.

كذلك بعث البرهان ببرقية تهنئة لسمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، بمناسبة العيد الوطني لبلاده، متمنياََ لدولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها، مزيداََ من التقدم والنماء.

وأكد البرهان في برقيته، حرص السودان على تعزيز أواصر الأخوة بين السودان والإمارات،وتقوية علاقات التعاون الثنائي بينهما في مختلف المجالات، بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!