مسؤول: الدعم السريع أصبحت الملجأ لحماية حدود البلاد

مسؤول: الدعم السريع أصبحت الملجأ لحماية حدود البلاد

نيالا _ الصيحة

امتدح والي جنوب دارفور التجاني حامد هنون، أدوار قوات الدعم السريع المنتشرة بمناطق وحدود السودان كافة،

وقال هنون خلال مخاطبته حفل وداع اللواء بشير آدم عيسى قائد قطاع جنوب دارفور السابق، واستقبال العميد ركن أحمد محمد سليمان قائد القطاع الجديد، قال إن قوات الدعم السريع، أصبحت اليوم الملجأ الأول والملاذ الآمن في حماية حدود البلاد، والحد من الهجرة غير الشرعية، وتُقدم الكثير من العطاء بمختلف المواقع والأماكن بالسودان، لا سيما إخماد الفتن التي يُحدثُها أصحاب الأجندة الخفية من حين لآخر،.

وعدد هنون إسهامات اللواء بشير خلال فترته بالولاية، مؤكدا أنه كان ركيزة من ركائز الأمن ومثالاً للقائد الصابر بولاية جنوب دارفور، متمنياً له المزيد من التوفيق خلال عمله، من أجل رفعة السودان، وأمنه واستقراره.

فيما امتدح اللواء بشير آدم عيسى، التعاون الذي وجده خلال فترته الوجيزة مع لجنة أمن الولاية، ولجنة السلام والوزارات، والمؤسسات الحكومية، داعياً الشباب إلى التمسك بالوحدة والسلام والتعايش السلمي، وعدم الالتفات إلى الشائعات والمهددات التي تضر بالآخرين خاصة المخدرات.

من جهته أكد العميد ركن أحمد محمد سليمان، قائد قطاع جنوب دارفور الجديد، على بسط هيبة الدولة وسيادة حكم القانون، وشدد على حسم التفلتات كافة وإرساء دعائم الأمن والاستقرار بولاية جنوب دارفور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى