ضبط (102) كيلو جرام من مُخدِّرات (الآيس والأفيون خام) بالولاية الشمالية

 

الخرطوم: محمد موسى

تمكنّت قوة فرع مكافحة التهريب وادي حلفا من إحباط محاولة تهريب كميات كبيرة من المخدرات (أفيون الخام والآيس كريستال) إلى خارج البلاد.

الجدير بالذكر أنّ السُّلطات أحبطت عملية تهريب المخدرات إثر توافر معلومات دقيقة للفرعية وعمل كمين مُحكم أسفر عن ضبط المخدرات بصحراء الولاية الشمالية شرق مدينة وادي حلفا.

وكشف مدير دائرة شؤون الولايات بالإدارة العامة لمكافحة التهريب العميد شرطة حقوقي عبد الرحمن بدوي عبيد في تصريح لـ(المكتب الصحفي للشرطة) بأنّ قُوة من مكافحة التهريب بالولاية الشمالية وادي حلفا قد ضبطت (43.600) من مخدر الأفيون الخام الذي يحتوي على مادتي الكودايين مخبأة داخل صناديق بلاستيكية، بجانب ضبطها (58.800) كيلو جرام من مخدر (الآيس كريستال) مخبأة داخل أكياس، مؤكداً جاهزية قوات الإدارة العامة لمكافحة التهريب بالجمارك في الحفاظ على اقتصاد البلاد والحد من كافة أنواع التهريب، مُشيداً بفرعية المكافحة وادي حلفا في إحباطها لعملية التهريب, ووصفها بأنّها ضبطية نوعية – بحد قوله .

من جانبه, قال مدير مكافحة التهريب فرعية وادي حلفا المقدم شرطة عادل يحيى حاج الأمين لـ(لمكتب الصحفي للشرطة)، إن الضبطية تمت بالصحراء الشمالية للبلاد إثر توافر معلومات تم رصدها وتم عمل كمين مُحكم أسفر عن ضبط عربة بوكس  حمل مخدرات في طريق عبورها إلى خارج البلاد، منوهاً إلى أنه تم إيقاف متهم على ذمة الضبطية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية في مواجهته .

وأكد حاج الأمين، أن قوات المكافحة حلفا تقف سداً منيعاً لسد الثغرات والحفاظ على اقتصاد البلاد ومُحاربة التهريب بكافة إنواعه من خلال الأطواف والارتكازات لحماية حدود البلاد الشمالية.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!