ضبط كميات من الأسلحة و”الشاشمندي” والأدوية المهربة بالقضارف

 

القضارف ــــ الصيحة

ضبطت إدارة مكافحة المخدرات بشرطة ولاية القضارف عدد (95) كيلو من حشيش الشاشمندي داخل أحياء مدينة القضارف بجانب عدد (265) طبنجة معدة للتهريب داخل غابة الفيل بجانب أعداد كبيرة من الأدوية غير المسجلة بوزارة الصحة الاتحادية.

وأشاد أمين عام حكومة ولاية القضارف محمد عبدالرحمن محجوب خلال وقوفه على الضبطية بحضور مدير شرطة الولاية  بالجهود الكبرى التي تضطلع بها شرطة القضارف لاسيما مكافحة المخدرات، داعياً إلى أهمية مضاعفة الجهود للحد من انتشار ومكافحة المخدرات بالولاية، موكداً تقديم الدعم اللازم لمكافحة المخدرات بالولاية .

وأشار أمين حكومة القضارف إلى جهود الولاية في جمع السلاح، وأعلن عن دعمه لصيانة متحركات مكافحة المخدرات ودعم القوة التي قامت بضبطية المخدرات بمبلغ (500) الف جنيه.

من جانبه حيا مدير شرطة ولاية القضارف اللواء شرطة كمبال حسين كمبال إدارة مكافحة المخدرات لدورها الكبير والمقدر في عمليات المكافحة المستمرة والمتابعة اليومية الأمر الذي أنعكس ايجاباً في عمليات الضبطيات لجعل الولاية خالية من المخدرات.

من جهته أكد مدير ادارة مكافحة المخدرات بالولاية النقيب رمزي عبدالله اسماعيل أن ادارته ستظل سداً منيعاً لكل من أراد الترويج للمخدرات بالولاية والضرب بقوة لكل أوكار المخدرات الذين يريدون النيل من شباب السودان ، وقال إن هذه الضبطية تضاف لانجازات ادارة مكافحة المخدرات اليومية في حماية انسان السودان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى