(صقور الجديان) تبدأ الإعداد من المغرب .. إصابة رمضان عجب وإجراءات احترازية تبعده من المواجهتين

 

يتأهّب المنتخب الوطني الاول (صقور الجديان) لمواجهتي المنتخبين المغربي وغينيا بيساو وذلك ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم المقامة بقطر تحت إشراف الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المدرب وأعضاء الجهاز الفني.

الوطني يتدرّب في المغرب

اطلق الجهاز الفني بالمنتخب الوطني الأول لكرة القدم صافرة تدريباته فى المغرب بعد ان وصلت بعثة المنتخب الوطنى إلى المملكة المغربية، وذلك تأهباً لمواجهة منتخبي المغرب وغينيا بيساو في الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات كأس العالم قطر 2022م يومي 12 و15 نوفمبر الحالي، هذا وترأس البعثة مدثر سبيل عضو مجلس إدارة الاتحاد العام لكرة القدم.

ختام الإعداد بتوليفة

وكان المنتخب قد اختتم تحضيراته في الخرطوم بمباراة داخلية بين الأخضر والبرتقالي، انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2, أحرز للأخضر محمد عبد الرحمن (الغربال) ووالي الدين خضر من ركلة جزاء ارتكبت مع محمد عبد الرحمن، وأحرز للبرتقالي محمد هاشم التكت ومحمد الرشيد.

إبعاد عجب للإصابة

كشفت صحيفة (خبر) إبعاد رمضان عجب عن بعثة المنتخب التي غادرت للمغرب لمواجهة منتخبها الجمعة المقبلة في تصفيات كأس العالم قطر 2022م وذلك بسبب إصابته بفيروس كورونا المُستجد, حيث أُخضع اللاعب إلى الفحوصات اللازمة وتم إجراء الترتيبات الخاصة بسلامته.

د. برقو: الإعداد لم يتأثّر بأحداث البلاد

وصف رئيس لجنة المنتخبات السودانية ونائب رئيس اتحاد كرة القدم د. حسن برقو، في تصريحاته لمجلة “هسبورت” المغربية بأن أحداث البلاد لن تؤثر على سير الاستعداد لخوض مباريات التصفيات المقررة في كأس العالم, وأوضح حسن عبد الله برقو في تصريح لـ”هسبورت”، أن برنامج استعدادات المنتخب لكرة القدم لن يتأثر بالأحداث التي شهدتها البلاد عقب ما حدث مؤخراً, وأضاف: “حوّلنا المباراتين الأخيرتين من التصفيات إلى المغرب حيث سنستقبل أسود الأطلس على أرضهم في 12 من الشهر الجاري، وسنحل ضيوفاً على غينيا بعد 3 أيام في المغرب أيضاً”.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!