السفير الأمريكي يشرِّف تدريبات منتخب السيدات

 

الخرطوم- معتز عبد القيوم

يواصل المنتخب الوطني لسيدات لكرة القدم تدريباته في التي تقرر لها في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً، بملعب الأكاديمية بالخرطوم 2، وذلك في إطار التحضيرات التي انتظم فيها المنتخب ابتداءً من الأسبوع الماضي.

هذا ومن المنتظر أن تقام أولى التجارب الإعدادية عصر يوم السبت، بين منتخبي (أ) و (ب) بحضور وتشريف من أسرة السفارة الأمريكية، ويتقدَّم وفد السفارة في اللقاء التشريفي طاقم السفارة الأمريكية بالخرطوم بقيادة السفير الأمريكي بالسودان، جون غودفري، ورئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم.

هذا وسيعمل الجهاز الفني الجديد بقيادة المدرب أزهري عثمان الطاهر، من خلال المواجهة للوقوف على مستويات اللاعبات عقب عملية الإحلال والإبدال التي شملت كلية المنتخب.

وكان إعداد المنتخب قد انطلق الأسبوع الماضي، حيث يتم تجهيزه للعديد من الاستحقاقات الفترة المقبلة الإقليمية الدولية في أفريقيا والوطن العربي، وجاء اختيار اللاعبات وهن: هدى علي كشلي، نضال فضل الله عبد الفتاح، عسجد حمزة أحمد محمد،  نجلاء صالح الله جابو، كوين مهنا عثمان مهنا، تماضر عثمان حمدين، مها حماد كرنقة تية، بثينة سعد، فاطمة قدال فضل الله، إلهام بلتون جزيرة، روان سمير عبد المنعم، بخيتة إلياس كبروس، هالة زكريا مصطفى زكريا، أسماء أبكر عبد الله،ريان يوسف جود الله، ملك محمد شعيب، إسلام عماد عبد المنعم، رانيا أبكر بابو، رغدة بدر الدين محجوب، باتريسا سيف الدين الحاج، فاتن زاهر فضل، نورة محمد يحيى أحمد، إيمان. جادين بوليس، نسرين محمد علي إبراهيم محمد، رنين صالح عثمان، وداد محمد أحمد ورحاب الناير محمد إبراهيم.

هذا وسيطرت 4 أندية في عملية اختيار اللاعبات وهي أندية التحدي، الكرنك، نور المعارف، المريخ الخرطوم، الهلال الخرطوم، إلى جانب الهلال الأبيض فيما غابت عديد من الأسماء من الاختيار الذي أثار التساؤلات والتعجب.

من جانبها قالت رئيسة لجنة كرة القدم للسيدات منال البشرى، بأن المنتخب سيجد الاهتمام اللازم حتى يقدم مستويات أفضل في المشاركات الخارجية التي تنتظره، عقب الخبرات التي اكتسبها من ظهوره السابق في عدد من البطولات على المستويين العربي والأفريقي وأبدت البشرى ترحيبها بأسرة السفارة الأمريكية التي ستكون حضوراً يوم السبت لمتابعة المباراة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى