بطل التنس العالمي أسامة المك يكشف ملابسات اعتقاله الغامض

الخرطوم: معتز عبد القيوم– 21 اكتوبر 2021م

كشف بطل التنس العالمي السوداني أسامة المك، أنه تم اعتقاله من جهات غير معلومة بعد انعقاد مؤتمر صحفي أعلن عنه لمناهضة الاتحاد العام للتنس بغية ايجاد حل وتغيير في رياضة التنس وإزالة التمكين فيها.

وقال المك في تسجيل صوتي تحصلت عليه (الصيحة)، إن- جهات- اعتقلته بواسطة فردين قالا إنهما من المباحث عقب نهاية مؤتمر صحفي لقيادات وأبطال ومدربي ولاعبي التنس والذي أعلن عنه مسبقاً بفندق برادايس بالخرطوم 2، وتم خلاله مناقشة قضايا التنس ومحاولة التغيير التي ينشدها الجميع في اللعبة من أجل ظهور طيب على المستوى العالمي والإقليمي والأفريقي، بجانب النشاط الإداري والفني في البلاد، وتأهيل اللاعبين والإداريين والحكام وفق ما هو متاح لتطوير اللعبة.

وأبدى البطل المك قلقاً شديداً حيال ما يحدث في الوسط الرياضي، وكشف أن لديه تسجيلات صوتية سيتم فتح ملفاتها في حينها، وبعد أن تنقشع الازمة سيكون لكل حدث حديث، وأكد أن الأمور ستتضح بعد التحقيق والتي سيقدمون لها المزيد من الأدلة والمعلومات بشأن الفساد في تنس الطاولة، وأقر بأن لديه خلافات شخصية مع رئيس الاتحاد، وأنه كشف عنها.

من جانبه، أعلن الخبير الرياضي محمد عبد العزيز، اعتزال العمل الرياضي على خلفية اعتقال البطل العالمي أسامة المك، وقال لـ(الصيحة)، إن الأمور في الرياضة تحتاج لمزيد من الشفافية والوضوح “وهو ما ظللنا نعاني منه طوال 30 عاماً مضت”.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!