مجلس المريخ بقيادة القنصل يجمد عضوية سوداكال ويختار الوالي للشرف

 

القاهرة _ الصيحة

عقد مجلس إدارة نادي المريخ اجتماعه الثالث بقاعة فندق موفنبيك بالعاصمة المصرية القاهرة التي يتواجد بها فريق كرة القدم بعد أدائه مباراة الذهاب في دور ال32 بدوري أبطال إفريقيا أمام زاناكو الزامبي، والتي كسبها الزعيم بثلاثية نظيفة.

وناقش الأجتماع الذي ترأسه رئيس النادي القنصل حازم مصطفى مجموعة من الملفات الهامة.

وجاءت أهم مخرجاته على النحو التالي:

1/ إجازة التقارير المالية الخاصة برحلة الأبيض، ومعسكر الفريق بالخرطوم والقاهرة.

2/ تكوين بعثة الفريق إلى زامبيا برئاسة نائب رئيس النادي للشؤون الرياضية الكابتن عادل ابوجريشة، والأستاذ جلال عبد الماجد نائبا لرئيس البعثة.

3/ تكوين مجلس الشرف، وترشيح السيد جمال الوالي رئيسا له بعد الإتصال به والتنسيق معه بواسطة رئيس النادي.

4/ تجميد عضوية آدم عبدالله آدم سوداكال وآخرين، و عدم الإعتراف بأي عضوية لم تتم اجازتها سابقاً عبر قرار مجلس إدارة، ولم تتبع فيها الإجراءات بحسب النظام الأساسي والتوصية للجمعية العمومية القادمة بإسقاطها.

5/ تعيين مهند كمال مديرا عاما للمكتب التنفيذي، و مصطفى توفيق مديرا إداريا، و إكمال المكتب التنفيذي حسب الهيكل الإداري المقترح وما يتطلبه العمل من وظائف إدارية تساهم في تسهيل أداء المهام الخاصة بالنادي .

6/ أجاز المجلس توصية القطاع الرياضي بتعيين هيثم محمد نور مسؤولا عن التعاقدات (السيستم).

7/ البدء في تكوين القطاعات المختلفة واللجان المساعدة وإكمال الأسماء وإعلانها في غضون الأيام القادمة، وتكليف عضو المجلس مرتضي بتري بالاشراف علي لجنة الإتصال الجماهيري، ود. تابيتا بطرس بمتابعة ملف ترشيحات اللجنة الطبية وعرضها على المجلس.

8/ تكوين لجنة الاستثمار برئاسة مولانا مجذوب المجذوب.

9/ إشراف رئيس النادي على لجنة المنشآت وتولي إدارة ملفها نسبة لأهميتها القصوى في المرحلة الحالية، لا سيما وأن فريق كرة القدم بات يلعب مبارياته الأفريقية خارج السودان لأول مرة في تاريخه بعد الدمار والإهمال الذي لحق بالاستاد.

10/ ناقش الاجتماع ملف الخطاب الإعلامي الخاص بالنادي وأبعاده المختلفة، وتم التأمين مجددا على أن التصريحات الخاصة بالنادي تتم عبر الناطق الرسمي الأستاذ هيثم كابو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى