في الكونفدرالية بملعب السويس .. الأهلي مروي يخوض مباراة قوية أمام قورماهيا اليوم

 

أبو حجل وجبرة يطالبان ويؤكدان العبور

الخرطوم: الصيحة 

يتأهب فريق الكرة بالأهلي مروي عصر اليوم على ملعب السويس لخوض مباراته امام فريق قورماهيا الكيني ضمن مباريات بطولة الكونفيدرالية.

البعثة تطمئن

وطمأنت بعثة النادي الأهلي مروي التي وصلت الى العاصمة المصرية القاهرة عند الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الأربعاء الماضي وغادرت منها الى السويس مباشرة.

ابو حجل يطالب

وقاد البعثة السيد عبد المنعم أبو حجل رئيس مجلس الإدارة، الذي طالب الجهاز الفني واللاعبين بضرورة تحقيق الفوز في المواجهة.

وضمت ثمانية عشر لاعباً والجهاز الفني بقيادة القدير فاروق جبرة، وقد اجرى المدرب جبرة المران الختامي للفريق امس ووقف على جاهزية التشكيلة التي سيدفع بها في مباراة اليوم. وابدى جبرة ارتياحه لشكل الاعداد. متمنيا ان يكون لاعبوه في قمة الجاهزية للفوز.

المجلس مع الفريق

وضمت بعثة الفريق المتواجدة في السويس الأمين المالي للفريق السيد خضر عباس ورئيس القطاع الرياضي السيد علاء الدين عبد الله بدري ونائبه السيد عبد الرحمن عباس والمدير التنفيذي السيد شهاب مغاربة والقطب الفخيم فضل السيد القرير. وطالبو اللاعبين بالظهور الطيب وتحقيق الفوز في المباراة.

اتحاد كريمة يهاتف

وكان في وداع البعثة بمطار الخرطوم في طريقها الى السويس السيد وليد أحمد حسين بعشر رئيس الاتحاد المحلي بكريمة، وقد هاتف رئيس اتحاد كريمة البعثة بعد وصولها ووقف على جاهزيتها لخوض المباراة.

التغيير تتابع

هذا وتابعت مجموعة التغيير التي تتأهب لخوض الانتخابات القادمة للاتحاد العام لكرة القدم الشهر القادم، وصول البعثة واطمأنت عليها، وكان من بين قيادات التغيير  طه فكي رئيس اتحاد بورتسودان رئيس تجمّع الاتحادات المحلية والسيد سيف الكاملين رئيس اتحاد الكاملين وسيدة الأعمال منال بشرى والقطب الفخيم الباهي.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!